عاجل
الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المستشار عبدالوهاب عبدالرازق يهنئ البابا تواضروس بعيد الميلاد المجيد

رئيس مجلس الشيوخ
رئيس مجلس الشيوخ - أرشيفية

بعث المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، ببرقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية و بطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، داعياً فيها المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على  قداسته وعلى جميع الأخوة الأقباط، بموفور الصحة والسداد وأن تزداد أواصر المحبة والسلام والإخاء بين أبناء الوطن، كي ننعم بالاستقرار والأمان، والازدهار تحت القيادة الحكيمة للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

رئيس مجلس الشيوخ يهنئ البابا
وجاءت برقية التهنئة كالتالى:
قداسة البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، يسعدنى بمناسبة الإحتفال بعيد الميلاد المجيد، أن اتقدم لقداستكم ولجميع الأخوة الأقباط بخالص التهاني القلبية، مقرونة بأطيب التمنيات بأن يعيد المولى عز وجل هذه المناسبة على قداستكم وعلى جميع الإخوة الأقباط بموفور الصحة والسداد، وعلى مصرنا الغالية بالمزيد من التقدم والإزدهار.

وتابع رئيس مجلس الشيوخ، المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، فى البرقية:" وأن تزداد أواصر المحبة والسلام والإخاء بين أبناء الوطن جميعاً؛ كي تنعم مصر بالأمن والأمان والاستقرار تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، وكل عام وقداستكم بخير.

المصريون يحتفلون بالعام الجديد
واحتفل المصريين بالعام الجديد، بتهنئة الإخوة المسيحين، وشاركوا فى احتفالات محدودة بسبب الاجراءات المشددة لفيروس كورونا المستجد فى مصر، وقدم عددًا من أعضاء مجلس النواب والشيوخ التهنئة للإخوة المسيحين، مؤكدين على أواصر المحبة المشتركة بين والإخاء بين أبناء الوطن الواحد.


وكان الرئيس عبدالفتاح السيسى، قد قدم التهنئة للإخوة المسحيين، أيضًا وذلك يوم السبت الماضى، وبعث ببرقية تهنئة للبابا تواضروس الثانى، ولأبناء مصر المسيحيين فى الخارج، مؤكدًا على أن هناك مشاعر وطنية طيبة تجمع بين صفوف الأمة، فى إطار من الحب والإخوة.


كما أرسل رئيس مجلس الشيوخ، المستشار عبدالوهاب عبد الرازق، ببرقية للرئيس عبدالفتاح السيسي، مهنئًا بمناسبة العام الجديد، داعيًا أن يبارك خطواته الطامحة دومًا إلى تحقيق الأفضل.

كما بعث رئيس مجلس النواب، الدكتور على عبدالعال، ببرقية تهنئة أيضًا للرئيس السيسي، لتهنئته بمناسبة حلول عام 2021.

تابع موقع تحيا مصر علي