عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبو هشيمة ينعي وحيد حامد: حارب الإرهاب والتطرف بقلم باسل وأفكار منيرة

أحمد أبو هشيمة -
أحمد أبو هشيمة - أرشيفية

نعي النائب أحمد ابو هشيمة، عضو مجلس الشيوخ، الكاتب وحيد حامد الذى توفى، اليوم، السبت، عن عمر يناهز 76 عامًا، بعد رحلة من العطاء الفنى والأدبى غير محدود.

أبو هشيمة: رحل أنبل الرجال
‏وغرد أبو هشيمة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وكتب : رحل رجل من أنبل وأخلص رجال مصر.. حارب الإرهاب والتطرف بقلم باسل وأفكار منيرة.. رحمة الله على الأستاذ وحيد حامد.. مع السلامة.

وحيد حامد
وتوفى الكاتب والمؤلف الكبير وحيد حامد، بعد صراع مع المرض، عن عمر يصل إلى 76 عامًا، بعد رحلة فنية وسينمائية وأدبية كبيرة، حيث قدم العديد من السيناريوهات المميزة فى تاريخ السينما المصرية، مثل الإرهاب والكباب، وطيور الظلام، وأحلام الفتى الطائر، والبرئ، وغيرها من الأعمال المميزة.


وجاءت وفاة الكاتب الكبير وحيد حامد، صادمة بشدة لكل العاملين فى الوسط الفنى، والمصريين لما قدمه من أعماله مميزة للغاية، كما قدم العديد من المقالات السياسية والاجتماعية المميزة.

وكان لحامد العديد من المواقف المعارضة تجاه جماعة الإخوان المسلمين، وقدم سيناريو مميز لمسلسل "الجماعة" الذى تمت إذاعته فى شهر رمضان الكريم، وكان يرى دائمًا إنها تحاول سرقة هذا الوطن، وانتزاع هويته، وسفكت الكثير من الدماء من أجل اقتناص السلطة منذ عهد الملكية، ووفق حامد، أن التيار السلفى لا يختلف كثيرًا عن الإخوان فى مبتاغهم الرئيس.

تابع موقع تحيا مصر علي