عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الغندور: بالتأكيد الزمالك أفضل من الأهلي في الوقت الحالي

تحيا مصر

ظهر خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، ومقدم برنامج زملكاوي المذاع عبر قناة الزمالك، مساء أمس في لقاء تلفزيوني ببرنامج "ملعب ontime" المذاع عبر قناة ontime sports، والذي يقدمه سيف زاهر.

وأدلى الغندور بالعديد من التصريحات، والتي تحدث فيها عن المقارنة بين الاهلي والزمالك، كواليس تألقه مع نادي الزمالك، والأزمات التي مرت على نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة.

اقرا أيضا: خالد الغندور يصدم الجماهير ويتخذ قرار مفاجيء بعد رحيل مرتضى منصور

وأكد خالد الغندور أن نادي الزمالك هو الأفضل حاليا، وأنه يمتلك مجموعة من اللاعبين أفضل من النادي الأهلي في الوقت الحالي، وأن نادي الزمالك، يمتلك عدد من اللاعبين الكبار، والذين في مقدورهم صنع الفارق في أي مباراة، على عكس النادي الاهلي، والذي وصفه بأنه يمتلك أداء جماعي، لكنه على المستوى الفردي لا يملك القدرة المهارية مثل نادي الزمالك.

وقال خالد الغندور عند سؤاله عن الأفضل: "بالتأكيد الزمالك يمتلك "قماشة" أفضل من الأهلي في الوقت الحالي، الأهلي فريق كبير لكن جماعيا فقط".

وتابع: "عندما ننظر إلى الأفراد، نجد الزمالك يمتلك لاعبين أمثال مصطفى محمد، أشرف بن شرقي، فرجاني ساسي، طارق حامد، لكن مع احترامي للنادي الأهلي، فهو لا يمتلك الآن لاعبين مثل هؤلاء، ممن يقوموا بصنع الفارق بالمباريات".

اقرأ أيضا: خالد الغندور يتصدر تويتر والمتابعين يعلقون .. "مشوفناش أغبى من كده" (صورة)

وعن أفض حارس في مصر قال: "الشناوي أفضل حارس مصر بحكم لعبه بشكل مستمر، وتواجده في كأس العالم، وأشياء كثيرة تجعله رقم واحد، لكن على الجانب الآخر محمد أبوجبل لا يقل عن الشناوي فنيا، ولو أتيحت له فرصة مثلما أتيحت للشناوي، بالتأكيد سيثبت نفسه".

كان خالد الغندور قد نشر ، منشور منذ أيام عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يقول فيه أنه سيعلن خلال أيام قرار هام خاص بعمله الإعلامي.

فسر معظم متابعي خالد الغندور هذا المنشور، بأنه يقصد رحيله عن قناة الزمالك خلال الفترة المقبلة، وعلقوا له بعبارات مثل: "بعد كل ده هتسيب القناة"، "مع السلامة".

اقرأ أيضا: مصطفى محمد مستمر مع نادي الزمالك

وكان من الواضح بشكل كبير تناقض الآراء حول فكرة رحيل الغندور عن قناة الزمالك، فالبعض يرى أن وجوده في القناة أمر ضروري ومفيد، والبعض يرى أن رجيله عن القناة واجبا.

وكتب الغندور، عبر حسابه بفيس بوك قائلا: "الي كل الناس اللي بتحب تتابعني ايام قليلة و هيكون لي قرار مهم في عملي الاعلامي".
تابع موقع تحيا مصر علي