عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة مدوية.. بسمة وهبة تكشف لـ تحيا مصر عن شخصية شيخ الحارة الحقيقية

تحيا مصر


 

 

فجرت الإعلامية الكبيرة بسمة وهبه مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت بها عن الشخصية المحورية التي قام عليها برنامج شيخ الحارة، حيث خصت رئيس تحرير موقع تحيا مصر بالافصاح عن سر الشخصية التي جادلت وشاكست كافة الشخصيات والنجوم التي استضافتها وهبة.

وتحت وقع إلحاح من فريق تحيا مصر، للكشف عن شخصية شيخ الحارة كشفت الإعلامية التي تربعت على عرش البرنامج الأكثر نجاحا على فضائية القاهرة والناس، أن شيخ الحارة هو الصحفي بجريدة الوفد محمد معوض.

ليكون الكشف عن شخصية شيخ الحارة هو سبق حصري ينفرد به موقع تحيا مصر، مجاوبة عن السؤال الأكثر حيرة هو شخصية البرنامج التي ظلت غامضة لسنوات.

و الصحفى محمد معوض، وهو صحفى بجريدة الوفد، وسبق له العمل بالإعداد فى مجموعة من البرامج التليفيزيونية.

وأردفت وهبة خلال حديثها لـ تحيا مصر، أنا من تركت برنامج شيخ الحارة بـمزاجى، وطارق نور، رئيس القناة، وقف جنبى وساعدنى فى أنه قدم لي فرصة تقديم البرنامج.

وأضافت، قناة أون تى فى، قدمت لي عرض تقديم برنامج بالاشتراك مع خالد أبو بكر، ولكنى رفضت فى بداية الأمر، ولكن مع ضغط إعلام المصريين وافقت على الانتقال.



 


 

 


 

 

ويحاور فريق تحرير تحيا مصر، بسمة وهبة في كل مايثار حول ظهورها على الشاشة، والذي يقترن بتفجير الجدل والصخب والسجال بين المصريين وعلى مواقع التواصل الاجتماعي وفي مختلف الوسائط، بسبب موضوعاتها الجريئة، وضيوفها وقاضاياهم الشائكة.

وتطرق تحيا مصر للتعرف على سر "الإرادة الحديدية"، التي تتمتع بها بسمة وهبة، وتمكنها من معاودة التألق بعد مجموعة من الصعوبات الهائلة، لاسيما مرضها بالسرطان، وانتصارها عليه، وعودتها أقوى في كل مرة تذهب بها في رحلة علاجية شاقة.

اقرأ أيضًا: بسمة وهبة خلال ندوة تحيا مصر تتحدث عن تجربتها مع السرطان: كنت بتحدى المرض.. وسأجرى عملية جراحية قريب

ويسعى فريق تحرير تحيا مصر، لاستيضاح رأي وهبة في المرحلة الحالية من عمر البلاد، وانتصار الرئيس عبدالفتاح السيسي للمرأة والشباب والإعلام، بالإضافة للتعرف على أجندتها للفترة المقبلة، وخطتها للتربع مجددا على عرش البرامج التليفزيونية شديدة النجاح والإبهار.

تابع موقع تحيا مصر علي