عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسمة وهبة خلال ندوة تحيا مصر ترد على الإعلام الإخوانى: ايوة بنطبل لبلادنا يا خونة

تحيا مصر


 

 

ردت الإعلامية بسمة وهبة، على الاساءات التى يوجهها الإعلام الإخوانى، للإعلام المصرى، قائلة:" أنا بكره الناس اللى بتقول أن الإعلام " بيطبل".

وتابعت خلال حديثها لـ تحيا مصر، أنا بقول للإعلام الإخوانى:" ااه، احنا بنطبل لبلادنا، للأسماء البارزة الوطنية، ولازم نطبل لوزيرة الصحة، ولرئيس الوزراء، ولرئيس الجمهورية، على مجهوداتهم الخارقة فى أزمة كورونا".

ويحاور فريق تحرير تحيا مصر، بسمة وهبة في كل مايثار حول ظهورها على الشاشة، والذي يقترن بتفجير الجدل والصخب والسجال بين المصريين وعلى مواقع التواصل الاجتماعي وفي مختلف الوسائط، بسبب موضوعاتها الجريئة، وضيوفها وقاضاياهم الشائكة.

كما تطرق فريق تحيا مصر للتعرف على سر "الإرادة الحديدية"، التي تتمتع بها بسمة وهبة، وتمكنها من معاودة التألق بعد مجموعة من الصعوبات الهائلة، لاسيما مرضها بالسرطان، وانتصارها عليه، وعودتها أقوى في كل مرة تذهب بها في رحلة علاجية شاقة.

اقرأ أيضًا: مارسيل سمير خلال ندوة تحيا مصر: المرأة هى الأكثر مشاركة فى الانتخابات.. ورشا أبو شقرة: المرأة كان يمارس ضدها عنف قبل ثورة يونيو

ويسعى فريق تحرير تحيا مصر، لاستيضاح رأي وهبة في المرحلة الحالية من عمر البلاد، وانتصار الرئيس عبدالفتاح السيسي للمرأة والشباب والإعلام، بالإضافة للتعرف على أجندتها للفترة المقبلة، وخطتها للتربع مجددا على عرش البرامج التليفزيونية شديدة النجاح والإبهار.
 

تابع موقع تحيا مصر علي