عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر تنفرد بأسماء اللجنة الثلاثية الجديدة بعد الإطاحة بالجنايني!

تحيا مصر

في قرار مفاجئ اتخذ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فرمان بإعفاء اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني من أعمالها والتي كانت تدير اتحاد الكرة خلال الفترة السابقة على أن يتم تعين لجنة جديدة.


وأرسل فيفا خطاباً للجبلاية، جاء فيه أن الاتحاد الدولي لكرة القدم يوجه الشكر لعمرو الجنايني ولجنته الخماسية، وقرر تشكيل لجنة ثلاثية جديدة لتسيير شئون الكرة في مصر حتى 31 يناير.

كاف يعلن موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي.. تعرف عليها

وعلم تحيا مصر من مصادر خاصة أن اللجنة الثلاثية التي من المفترض الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة سوف تضم كلًا من وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد والمستشار جمال عويس وأيضا الأستاذ حسين حلمي المستشار القانوني للجبلاية.

على أن يترأس اللجنة مصطفى مراد فهمي سكرتير الاتحاد الإفريقي السابق وهو الأسم الأقرب حتى الأن، بينما يتواجد أيضا جمال علام رئيس الجبلاية الأسبق ضمن المرشحين بالإضافة إلى طرح أسم محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق، ولكن يبقى مراد فهمي المرشح الأقوى حتى الأن لرئاسة الجبلاية


أقرأ أيضًا.. عاجل.. فيفا يطيح بلجنة عمرو الجنايني من اتحاد الكرة ويعين أخرى ثلاثية!


وتأتي مهمة هذا اللجنة هي تيسير الأعمال للفترة المقبلة على أن يتم تشكيل لجنة انتخابية أخرى من أجل بحث أسماء المرشحين لاتحاد الكرة للانتخابات المقبلة، ومعرفة موقفهم القانوني وصحته.

تابع موقع تحيا مصر علي