عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمينة المرأة بالحرية المصري أثناء جولتها لليوم الثاني لمتابعة سير انتخابات النواب

تحيا مصر

قالت الدكتورة جيهان البيومي، أمينة المرأة فى حزب الحرية المصري، إن انتخابات مجلس النواب بمثابة خطوة فارقة في مسار الديمقراطية والاستقرار، وإن المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية واجب وطني تفرضه وتحتمه ظروف المرحلة الراهنة من عمر الوطن مناشدة جموع المصريين في الداخل والخارج بأن يكونوا على قدر المسؤولية.

ووجهت الدكتورة جيهان البيومي، الشباب لأن ينحازوا لوطنهم بالمشاركة في هذا الاستحقاق واختيار من يمثلهم في هذا المجلس التاريخي، لاستكمال المشروع الوطني للدولة المصرية الذي يحمله الرئيس عبدالفتاح السيسي.

من جانبها، ناشد أحمد رشاد أمين مساعد شباب الجمهورية بالحزب، جموع الشعب المصري، قائلا: اختاروا من ترونه أصلح وفق مقتضيات مجلس النواب واختصاصاته، فلنتعالى جميعًا عن المصالح الشخصية وهموم الدوائر الانتخابية الصغيرة لنحمل هم الوطن".

وأشاد "رشاد" بالمشاركة الكبيرة من جانب المواطنين وأيضا بالتنظيم الجيد للانتخابات والاهتمام بالمواطنين وبالإرشادات واتباع الاجراءات الاحترازية، موجها التحية لرجال الأمن بوزارة الداخلية، علي الجهد المشرف الذي يبذلوه لخروج العرس الديمقراطي بشكل يليق بمكانة مصر عربيا ودوليا.

ويخوض الحرية المصري، الجولة الثانية من انتخابات مجلس النواب 2020 بعدد 18 مرشح للحزب في 9 محافظات، وهي (القاهرة وتشمل دوائر "الجمالية، الساحل، المرج، حدائق القبة، عين شمس")، و(الدقهلية وتشمل دائرة أول المنصورة)، و(الغربية وتشمل دائرتي أول طنطا والمحلة)، و(القليوبية وتشمل دائرة بنها)، و(المنوفية وتشمل دائرتي شبين الكوم ومنوف)، و(بورسعيد وتشمل دائرة أول بورفؤاد)، و(دمياط وتشمل دائرتي أول دمياط وكفر سعد)، و(شمال سيناء وتشمل دائرة أول العريش)، و(كفر الشيخ وتشمل دائرة دسوق).

ويخوض الدكتور محمد الفيومي، عضو المجلس الرئاسي لحزب الحرية المصري، والدكتورة جيهان البيومي، أمينة المرأة بالحزب ومُرشحة الحزب في القائمة الوطنية من أجل مصر، على قطاع القاهرة وجنوب ووسط الدلتا.

اقرأ أيضا: الحرية المصري يعقد غرفة عمليات لمتابعة المرحلة الثانية من انتخابات النواب 2020

تُجدر الإشارة إلى أن حزب الحرية، عقد غرفة عمليات مركزية، اليوم، لمتابعة سير العملية الانتخابية لمجلس النواب 2020 في مرحلتها الثانية، برئاسة الدكتور أحمد إدريس أمين التنظيم، والدكتورة جيهان البيومي أمينة المرأة بالحزب ومُرشحة الحزب في القائمة الوطنية، والأستاذ خليل الجبالي أمين محافظة أسوان، وهاني الهلالي أمين مساعد المجالس المحلية.

عُقدت الغُرفة بحضور كلا من الإعلامية نجلاء البيومي، وهناء علي أمين مساعد أمانة المرأة، وراندا طه أمين مساعد أمانة المرأة، ونبيلة نبيل عضو الأمانة المركزية لأمانة المرأة، وأحمد رشاد أحمد رشاد أمين مساعد شباب الجمهورية، وجمال سالم أمين مساعد شباب الجمهورية، وأحمد توفيق عضو أمانة الشباب المركزية.

تابع موقع تحيا مصر علي