عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. مواطن يدعم مرشح " الوفد" من أعلى عربية " كارو"

تحيا مصر

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، فيديو لأحد أنصار، عليوه السرى، مرشح حزب الوفد عن الدائرة " الأولى"، بمركز وبندر دمياط، وهو يتسقل عربية " كارو"، داعيًا المواطنين للتصويت للمرشح الوفدى.
وظهر الرجل، واقفًا أعلى العربية " الكارو"، التى يجرها " حمار"، ويرتدى نضارة شمس فى ضوء النهار، مناديًا المواطنين لانتخاب المرشح الوفدى، عليوة السرى.

وصاحب الفيديو المضحك، سيل من التعليقات، حيث قال أحدهم:" فى مصر فقط.. مواطن يدعوا لمرشح من فوق "حمار"، بينما علق آخر:" الراجل لابس نضارة شمس فى عز النهار، وبينادى على الناس من فوق الحمار.. هو فى كدا".

وتجرى الانتخابات لمحافظات المرحلة الثانية في 13 محافظة هي: «القاهرة، القليوبية، المنوفية، الدقهلية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء»، وذلك يومي 7 و8 نوفمبر في الداخل، وفي حالة الإعادة لهذه المرحلة تجرى الانتخابات أيام 5 و6 و7 ديسمبر في الخارج، ويومي 7 و8 ديسمبر في الداخل».

اقرأ أيضًا: انتخابات النواب 2020.. بدء التصويت في ثاني أيام المرحلة الثانية

وأجريت عملية الانتخابات، في المرحلة الأولى في دوائر 14 محافظة هي: «الجيزة، الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، الوادي الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، مطروح»، وذلك أيام 21 و22 و23 أكتوبر في الخارج، ويومي 24 و25 أكتوبر في الداخل، وفى حالة الإعادة لهذه المرحلة تجرى الانتخابات أيام 21 و22 و23 نوفمبر في الخارج، ويومي 23 و24 نوفمبر في الداخل.

تابع موقع تحيا مصر علي