عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد كشري بعد استغناء أسوان عنه: اتمنى إنهاء الأمور المالية بالتراضي

تحيا مصر

قال أحمد شكري المدير الفني السابق لفريق أسوان، أنه يكن كل الاحترام والتقدير لمدينة أسوان بالكامل، ونادي أسوان بشكل خاص، ولا يحب أن يكون هناك أي خلاف بينه وبين النادي.

وقرر مجلس إدارة نادي أسوان، إقالة المدير الفني للفريق أحمد كشري وتوجيه الشكر له.

وقال نادي أسوان في بيان رسمي له: " قرر مجلس إدارة نادي أسوان بعد اجتماع مشترك مع لجنة الكرة استمر عدة ساعات توجيه الشكر لأحمد كشري المدير الفني السابق للفريق.

وأضاف بيان النادي: "كل الشواهد التاريخية تثبت وتؤكد بأن نادي أسوان على مدار تاريخه كان الاختيار الأول لكثير من المديرين الفنيين الذين عملوا بالنادي".

وقال أحمد كشري في تصريحات إذاعية لبرنامج وان تو: "لقد تحدثت مع اللواء أحمد سليمان رئيس النادي منذ فترة وقولت له أريد عندما أخرج من النادي، أن أخرج بصورة طيبة، لأني لا أحب صناعة المشاكل مع الأندية".

وأضاف: "لقد تحدثت مع مجلس الإدارة عن اجتماع عقب مباراة الإسماعيلي لبحث أمر الاستمرار مع الفريق، ولكن ليس لدي مشكلة في توجيه الشكر لي، لقد خرجت من تلك الفترة باستفادة كبيرة، وسيظل أسمي مرتبط بنادي أسوان للأبد، واتمنى إنهاء الأمور المادية مع الجهاز الفني بالكامل بشكل ودي".

اقرأ أيضا: تأجيل مباراة الزمالك والرجاء والغندور يعلن موعدها الجديد (فيديو)

وعن أن نادي أسوان يراه غير متمسك بالنادي، قال: "لقد تلقيت العديد من العروض من قبل أربعة أندية كبيرة أثناء ولايتي لأسوان، لكنني رفضت وفضلت البقاء في النادي".

وعن الصعوبات التي واجهها خلال فترة قيادته لأسوان قال: "لقد كنا نلعب في ظروف صعبة وإمكانيات محدودة، وعندما طلبت شراء لاعب، قيل لي نحن لا نقدر على شراء لاعبين، نحن نحصل على اللاعبين "فري"، الغير مرتبطين بتعاقد"

واختتم: "لم أحسم وجهتي المقبلة بعد ولكن أمتلك أكثر من عرض".


تابع موقع تحيا مصر علي