عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود بدر: المصريون مدركون حجم المؤامرات ضد مصر .. ووطنيتهم أذهلت العالم

تحيا مصر

أكد محمود بدر، عضو مجلس النواب، أن المصريين علمو حجم المؤامرات التي كانت تحاك ضد مصر في الداخل والخارج، فضلًا عن ما ضخته الدول الراعية للارهاب فى مصر منذ ٢٠١١حتى الان من مليارات الدولارات .
اقرأ أيضًا...وزير الصحة الأسبق يدعو مواطني دائرة عابدين والوايلي لاتخاذ الإجراءات الوقائية ضد كورونا .. ويوزع كمامات بمؤتمره الانتخابي
جاء ذلك خلال حديثه مع أهالى منية شبين القناطر، مؤكدًا أن الشعب المصري أثبت عظمته وقدرته على الوقوف بجوار وطنه وقيادته السياسية لتخطي المرحلة الصعبة قائلًا " شعب مصر العظيم اقف الان بينكم وقفة احترام وتقدير من أبسط فلاح وأصغر عامل إلى أكبر واحد بتحملكم تبعيات الاصلاح الاقتصادى والتفافكم حول قيادتكم ووطنكم احبط المؤامرات واضاع مليارات الدولارات ".
وتابع بدر، أن المصريين عليهم أن يفخرو بما قدموه لمصر من تضحيات والتي بدأت تجني ثمارها حيث أصبح لدى مصر الان أكبر محطة طاقة شمسية فى العالم باسوان و مشاريع تحلية مياه تبنى بسواعد المصريين والتي ستصبح من أكبر محطات التحلية فى العالم، قائلًا " ان الاوان نفتخر بمصر واهلها قيادة وشعبا سيقف التاريخ طويلا امام هذا الشعب العظيم الذى انتصر على جماعات الظلام وكشف زيفهم وتاريخهم الاسود".

تابع موقع تحيا مصر علي