عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الصحة الأسبق يدعو مواطني دائرة عابدين والوايلي لاتخاذ الإجراءات الوقائية ضد كورونا .. ويوزع كمامات بمؤتمره الانتخابي

تحيا مصر

عقد الدكتور أشرف حاتم، مرشح حزب مستقبل عن دائرة الأزبكيةً وقصر النيل، ووزير الصحة الأسبق، ندوة تثقيفية عن كورنا، بدائرته الانتخابية، داعيا لضرورة التباعد الجسدي خلال الندوة التي عقدها انتخابية وتثقيفية في آنٍ واحد.

ودعا حاتم في مؤتمره الانتخابي لضرورة اتباع الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أن مصر مازالت بالموجة الأولى لفيروس كورونا ولم تنته بعد.

وأوضح مرشح حزب مستقبل وطن رقم ١ أنه لابد من تطهير اليد والفم ومنع البوس تماما خلال الندوة، موزعا عبر حملته كمامة على جميع الحضور.



وحذر من تحور الفيروس بموجة ثانية مع موسم الانفلونزا، مشيرا إلى أنه لا داع من الهلع من كورونا ولكن لابد من الحذر باتخاذ الإجراءات الاحترازية.

وأشاد بتعامل الدولة مع فتح الجامعات والمدارس عبر التعليم الهجين "عن بعد وحضور قليل"، داعيا لاتخاذ تطعيم الانفلونزا ولاسيما لمن هم مصابون بأمراض مزمنة.


وأكد أنه أمامنا وقت للتأكد من تطعيم كورونا، مشيرا إلى أن اثره سيكون في النصف الثاني من هذا العام " والعام القادم ليس به كورونا".

النائب أحمد أبو هشيمة: فوز فيبي فوزي بوكالة الشيوخ فخر كبير وانتصار لحزب الشعب الجمهوري

وأشار إلى أن مصر لم تزداد بنسب عالية أسوة ببعض الدول الأوربية لوعي الفرق الطبية بسرعة التعامل وامتلاكها خبرة للتعامل الصحيح السريع لمواجهة أي إصابات بكورونا.


وأعلنت حملة المرشح عن قافلة طبية يوم الجمعة المقبلة بالدائرة.


تابع موقع تحيا مصر علي