عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيهاب وهبة : قرارات الرئيس والحكومة تنحاز للمواطن البسيط

تحيا مصر

أشاد النائب ايهاب وهبه عضو مجلس الشيوخ عن محاقظة القاهرة بقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي وكذلك حكومة الدكتور مصطفي مدبولي باصدار قرارات تمس نبض الشارع المصري، وتظهر تفهمهم للوضع الاقتصادي للمواطنين، من قرارات صرف 500 جنيه للعمالة الغير منتظمة، أو مد فترة التصالح فى محالفات البناء لآخر شهر اكتوبر المقبل، مشيرا إلى أن مثل هذه القرارات تؤكد على أن الرئيس والحكومه معنيين بكافة الأوضاع المعيشية للمواطنين.

وأضاف عضو مجلس الشيوخ عن محافظة القاهرة الدكتور إيهاب وهبة أن الوضع الاقتصادي للدولة المصريه فى تعافي بل ان الجميع يري بوضوح التنمية الشاملة التى نراها فى تدشين مشاريع قومية تفيد الاقتصاد المصري والمواطن فى المقام الاول بجانب التقارير الدولية التى تؤكد على ان برنامج الاصلاح الاقتصادي المصري جيد جدا وفى نمو متزايد .

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ ايام الحكومة برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي باستمرار تقديم منحة الـ500 جنيه للعمالة غير المنتظمة حتى نهاية العام الجاري، مضيفاً:"طالما اتكلمت عن العمالة غير المنتظمة مش إدينا 3 شهور، طيب انتوا هتكملوا لآخر السنة ولا إيه.. الناس ظروفها صعبة.. فلو كان كده نكمل لغاية أخر السنة".
تابع موقع تحيا مصر علي