عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الزمالك لفرانس فوتبول: "أريد مغادرة مصر"

تحيا مصر

صرح مصطفى محمد مهاجم الزمالك الواعد اليوم، تصريحات هامة لمجلة "فرانس فوتبول العالمية"، وأوضح مصطفى أنه يرغب بشدة في الإحتراف ومغادرة مصر.

وقال مصطفى :" فنربخشة التركي يريدني، وأريد الانضمام إلى هذا النادي التركي الرائع. عمري 23 عامًا تقريبًا ، حان الوقت لاتخاذ خطوة للأمام والانضمام إلى أوروبا، وأريد مغادرة مصر".

وبسؤاله عن مرتضى منصور وما يثيره من جدل، قال :" لا علاقة لي بذلك ، أنا لاعب كرة قدم محترف، أريد أن أصبح مثل اللاعبين المصريين الآخرين (تريزيجيه ، النيني) ، أريد الانضمام إلى تركيا في أقرب وقت ممكن والتطور في هذه البطولة الرائعة، أنا فقط أريد أن أقوم بعملي، وآمل أن أصبح مثالًا وأملًا لأبناء بلدي".

وبسؤاله عن تلقيبه "بالبلدوزر" ضحك وقال :" نعم أعرف، يقول الناس هذا لأن لدي ملف تعريف بأنني لاعب قوي، لكن في الآونة الأخيرة ، كنت عالقًا مع لقب آخروهو "الأناكوندا".

اقرأ أيضا: زوجة فايلر تتحكم وتحرضه على رفض عروض الأهلي المثالية

واختتم قائلا: "إنه لشرف كبير أن ألعب للزمالك، إنه أحد أكبر الأندية في إفريقيا، وهناك دائما حماسة لا تصدق، وأنصار متحمسون جدا، الزمالك مؤسسة كبيرة في مصر".

ًيذكر أن مصطفى محمد قد تلقى العديد من العروض الفترة الأخيرة، كان أبرزها عرض نادي فرنبخشة التركي والذي وصل ل2.5 مليون يورو. 


تابع موقع تحيا مصر علي