عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوجة فايلر تتحكم وتحرضه على رفض عروض الأهلي المثالية

تحيا مصر

اشتعلت الأجواء في القلعة الحمراء خلال الساعات الأخيرة بسبب عدم وضوح رؤية فايلر من الرحيل وعدمه.

ويشعر فايلر في الآونة الأخيرة بعدم ارتياح نفسي، بسبب بعده عن عائلته، بعد أزمة فيروس كورونا، وصرح بذلك في المؤتمر الصحفي أمس، عقب مباراة الأهلي وفريق مصر المقاصة، قائلا: "من حقي أن أزور عائلتي".

ومنذ فترة قريبة، لاحظ الجميع أن زوجة فايلر لها تأثير كبير على المدرب وعلى قراراته، خاصةً بعد واقعة المُماطلة في العودة التوقف الرياضي في مصر والعالم بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، وأشارت التقارير أن زوجته كانت السبب لرفضها سفره أو سفرها إلى مصر.

وظهرت زوجة فايلر من جديد لتؤثر في قرار بقائه بالقلعة الحمراء، بل وتجعل رحيله قريبا عن الأهلي، بسبب رفضها السفر والإقامة في مصر أ, في الشرق الأوسط بشكلِ عام، ما جعل فايلر يطلب إجازة تبدأ يوم 1 حتى يوم 6 أكتوبر، وهو الأمر الذي رفضه النادي الأهلي، بسبب تجهيزات الفريق، للدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ومواجهة الوداد البيضاوي المغربي .

وعرض الأهلي على فايلر عدة عروض لكي يستمر مع الفريق، وكان من المنتظر أن يتم عقد جلسة مع الخطيب اليوم بعد المران، لتحديد موقفه، إلا أن مجلس الإدارة تفاجأ بمغادرته عقب المران، دون سابق إنذار، تجاهلاً منه لجلسته مع الخطيب.

وجاءت عروض الأهلي لفايلر كالآتي :

- السفر والعودة قبل 1 أكتوبر لزيارة عائلته بسويسرا .

- استقدام طائة خاصة على نفقة الأهلي لجلب عائلته إلى مصر.

- كتابة تعهد بالعودة لمصر بعد قضاء اجازته في سويسرا.


ولكن من الواضح أن فايلر رفض تلك العروض بعدم عقده للجلية المرتقبة مع الخطيب. 

جدير بالذكر أن محمد يوسف المدير الفني السابق للأهلي يعد أبرز المرشحين لخلافة فايلر بشكل مؤقت في تدريب الفريق كونه يعرف اللاعبين عن قرب وله إنجازات سابقة أبرزها الفوز بدوري أبطال إفريقيا مع المارد الأحمر، كما تم طرح اسم عماد النحاس لاعب الأهلي السابق والمدير الفني للمقاولون العرب، خصوصا بعد الأداء الرائع الذي يقدمه مع ذئاب الجبل ووصوله بهم للمربع الذهبي ببطولة الدوري. 


تابع موقع تحيا مصر علي