عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محافظة الجيزة تحدد فترة زمنية للنظر في طلبات التصالح بمخالفات البناء (تفاصيل)

اللواء أحمد راشد
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

أعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، عن تحديد فترة زمنية وهي حد أقصى شهرين من اليوم، للنظر في الطلبات المقدمة بشأن قانون التصالح فى بعض مخالفات البناء وسرعة البت فى الطلبات التى سبق تقديمها أو التى جارى تقديمها من قبل المواطنين.

وأكد المحافظ أن هُناك لجان فنية مُشكّلة حاليا بالتنسيق الكامل مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن فى ضوء الضوابط والمعايير المنصوص عليها قانونا وذلك فى موعد غايته شهرين .

وشدد المحافظ خلال الاجتماع الذى عقد بديوان عام المحافظة مع رؤساء اللجان، بحث آخر المستجدات فى طلبات التصالح المقدمة، ومناقشة المعوقات التى تواجه عمل اللجان الفنية، بحضور اللواء علاء بدران السكرتير العام واللواء تامر ابو النجا رئيس مدينة الجيزة والمهندس محمود فوزى السكرتير المساعد ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن.

اقرأ أيضا: تكرار حوادث الغرق بشاطئ النخيل على مائدة محلية البرلمان

وحرص المحافظ على الاستماع من رؤساء اللجان الفنية عن المعوقات والمشاكل التى تواجه عملهم سواء أثناء البت فى طلبات التصالح أو معاينة مواقع المخالفات محل الطلبات موجهًا رؤساء الأحياء والمراكز بتذليل كل هذه المعوقات. 


كما أكد محافظ الجيزة أن مجهودات ازالة مخالفات البناء مستمرة على مستوى المحافظة ولن تتوقف لردع المخالفين وتحقيق الانضباط.

تابع موقع تحيا مصر علي