عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد أبو بكر ينتقد مطالبة تكتل ٢٥/٣٠ بإقالة الحكومة

تحيا مصر

انتقد الإعلامي خالد أبو بكر، هجوم النائب ضياء الدين داوود، عضو تكتل ٢٥/30 المعارض تحت القبة، علي الحكومة أثناء مناقشة الموازنة العامة للدولة، ومطالبته بضرورة استقالة الحكومة.

وقال أبو بكر، خلال تقديم برنامج كل يوم، علي فضائية اون اي، أن الهجوم علي الحكومة في هذا التوقيت غير لائق، ومطالبتهم بالاستقالة علي الرغم مما يقوموا به من مجهودات فى ظل أزمة كورونا غير منصف.

اقرأ أيضًا.. فيديو مسرب لسجون قطر يوضح انتشار كورونا

وأكد خالد أبو بكر، علي أن النائب من حقه تحت قبة البرلمان، أن يقول مايريد والإعلام حق التعليق، مشيرا إلي أن حكومة الدكتور مصطفي مدبولي تعمل فى ظل ظروف عصيبة.

يذكر أن النائب ضياء الدين داوود عضو تكتل 25-30، طالب بتقديم الحكومة لاستقالتها وتشكيل حكومة مصغيرة لأدارةالأزمة، جاء ذلك أثناء مناقشة التقرير العام للجنة الخطة والموازنة عن مشروع خطة التنمية المستدامة متوسطة الأجل (2018-2019/2021-2022) وخطة العام الثالث منها (2020/2021)، ومشروع الموازنة العامة للدولة، ومشروعات موازنات الهيئات العامة الاقتصادية، ومشروع موازنة الهيئة القومية للإنتاج الحربي للسنة المالية 2020/2021.

وقال داوود رداً على الموازنة العامة المقترحة من الحكومة، أن الحكومة أرهقت جيوب المصريين بما فيه الكفاية، وتسعى في الموازنة الجديدة في تحميل الشعب مسؤولية فشلها، وتريد تطبيق قوانين بأثر رجعي لسد عجز هي السبب فيه، قائلا:" هتنزلوا تقبضوا على الشعب كله عشان تاخدوا فلوس؟".

ووجه "داوود" حديثه للدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، قائلا:ً "إن أطال الله في عمرك وكنت موجود في البرلمان المقبل، ستعلم أي جرم ارتكبته هذه الحكومة في هذا الوطن.. وحجم العجز في معالجة المشكلات".
تابع موقع تحيا مصر علي