عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب مستقبل وطن يستضيف وزير الشباب والرياضة

تحيا مصر

أعلن حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، عن استضافة السيد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في إطار فعاليات حزب مستقبل وطن لتشجيع الشباب وتنمية المجتمع في كافة المجالات، وحسهم على المشاركة الفعالة في الأنشطة الرياضية والتوعوية في المجتمع.
حزب مستقبل وطن
وجاء ذلك من خلال مانشره المهندس أشرف رشاد شريف رئيس حزب مستقبل وطن عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلاً "مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف يستضيف السيد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة".
وزاد إعجاب متابعين رئيس حزب مستقبل وطن على تصريحه باستفاضة وزير الشباب والرياضة، داعيًا له بالتوفيق الدائم واستمرار نجاح الحزب على مستوى الجمهورية.

حضر فعاليات الورشة المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والعامرى فاروق أمين شئون الهيئات الاستشارية بالحزب، والإعلامي سيف زاهر أمين أمانه الثقافة والفنون والرياضة، وعدد من أعضاء مجلس النواب، وأعضاء الحزب.

 

وتناول اللقاء الحديث حول أبرز البرامج والمشروعات التى نفذتها وزارة الشباب والرياضة خلال الفترة الماضية وتأثيرها على النشء والشباب فى جميع المحافظات، وآخر المستجدات المتعلقة بملف تطوير البنية التحتية بمراكز الشباب داخل النجوع والقري والمدن، ومتابعة أدائها ودورها علي صعيد تقديمها للخدمات الرياضية والشبابية، إضافة إلى مناقشة أبرز التعليقات الخاصة بقانون الرياضة.


تابع موقع تحيا مصر علي