عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل اجتماع مستقبل وطن بحضور الجارحي

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

عقدت أمانة الإعلام المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة الإعلامية دينا عبد الكريم ، اجتماعها التنظيمي الدوري، لمناقشة خطة عمل الأمانة خلال الفترة المقبلة، وذلك في حضور محمد الجارحي الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، والمشرف على أمانات، "الإعلام، الطاقة والبيئة، التدريب والتثقيف، الصناعة والتجارة، الشؤون الاقتصادية والاستثمار، شؤون الثقافة والفنون والرياضة، شؤون الإسكان والمرافق، شؤون النقل والمواصلات".

وشارك في الاجتماع، كلا من الإعلامي أحمد الشاعر، وعبد الحميد العمدة، الأمناء المساعدين للأمانة، ومحمد عطية وشريف وهبه، أعضاء هيئة المكتب ونخبة من الرموز الإعلامية والقامات الصحفية والأكاديمية المرشحين للإنضمام لأمانة الإعلام المركزية.

وقال محمد الجارحي الأمين العام المساعد، أن أمانة الإعلام، من الأمانات المهمة داخل الحزب، نظرا لاعتبارها الأمانة المعنية بالتواصل مع كافة وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة، من خلال إمداد كافة وسائل الإعلام بأخبار نشاطات وفعاليات وانجازات الحزب على كافة الأصعدة.

وأكد "الجارحي"، على اهتمام كافة قيادات الحزب بتقديم كل الدعم لأمانة الإعلام المركزية، لتقوم بدورها في إبراز دور حزب مستقبل وطن .

ومن جانبها، أشادت الإعلامية دينا عبد الكربم، أمينة الإعلام المركزية بحزب مستقبل وطن، بالدعم المعنوى الكبير من جانب الأمين العام المساعد محمد الجارحي، وكافة قيادات الحزب وعلى رأسهم المهندس أشرف رشاد الشريف، لافتة إلى أن هذا الاجتماع يأتي في إطار الاجتماعات الدورية لأمانة الإعلام المركزية لمتابعة ما تم انجازه خلال المرحلة الماضية، ومناقشة خطة عملها خلال الفترة المقبلة .

وأوضحت "عبد الكريم"، أن خطة عمل الأمانة تتمثل في عدة محاور، أهمها التجهيز لإطلاق موقع الحزب الإلكتروني، فضلا عن وضع خطة إعلامية كبرى خلال الفترة المقبلة بما يخدم أهداف حزب مستقبل وطن.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بضرورة الانتهاء من كافة التشكيلات الحزبية على مستوى المحافظات، بما يخدم استراتيجية الحزب لتقديم كافة الخدمات للمواطنين، في إطار سياسة حزب مستقبل وطن لدعم الدولة المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي