عاجل
الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

«أبو حامد» يطالب الحكومة بمزيد من القرارات لصالح المواطنين ويؤكد: نواب "التضامن" سيدرسون بيان الحكومة بالتفصيل

تحيا مصر

أكد وكيل لجنة التضامن في مجلس النواب محمد أبو حامد على أن نواب اللجنه سوف يدرسون بيان الحكومه بشكل تفصيلي، ويبدون فيه كامل آرائهم وتعليقاتهم، بما ينحاز للمواطن ومتطلباته الاساسية، تحديدا في شق البنود الاجتماعية والمعيشية.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"تحيا مصر" ان الحكومه عليها ان تكون جاهزة بمزيد من الاجراءات وتتخذ المزيد من القرارات التي تساهم في ترقية وتحسين أحوال الناس، مؤكدا على أن أجندة عمل اللجنة تتضمن الكثير من التشريعات و الموضوعات المتعلقة بأحوال الأفراد والأشخاص والأسرة. والمرأه وذوي الاحتياجات الخاصة.

وتبدأ اللجنة البرلمانية الخاصة التى شكلها مجلس النواب لمتابعة ودراسة بيان الحكومة، أعمالها خلال الأيام المقبلة، تمهيداً لعرض تقاريرها على المجلس خلال الجلسات العامة.

وتعمل اللجنة الخاصة المشكلة برئاسة النائب السيد الشريف وكيل أول مجلس النواب، على مناقشة بيان الحكومة، الذى ألقاه الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، عن أداء الوزارات خلال الفترة من يونيو 2018 وحتى يونيو 2019 تحت عنوان «مصر تنطلق ويستمر العمل»، وكلف «الشريف» الأمانة العامة للمجلس، بإعداد تقرير متكامل عن مناقشات النواب المسجّلة فى مضبطة الجلسة البرلمانية، وكلماتهم على بيان الحكومة، تمهيداً لمراجعته واستيفاء كل الحقائق حولها من خلال جدولتها، وفقاً للأهمية، ومتابعة تنفيذها مع الحكومة.

تابع موقع تحيا مصر علي