عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد زين الدين يطالب بحل مشكلة 500 شاب بادكو فى مشروع الإسكان

محمد زين الدين
محمد زين الدين

طالب النائب محمد عبد الله زين الدين وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب ونائب دائرة ادكو وأبو حمص بمحافظة البحيرة من حكومة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء سرعة التدخل لحل مشكلة الإسكان ل 500 شاب بمدينة ادكو بمحافظة البحيرةمتهما الحكومة بانها السبب وراء هذه المشكلة التى استمرت لسنوات طويلة دون اى تدخل من المسئولين بالحكومة.

وطالب " زين الدين " فى بيان عاجل قدمه للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب لتوجيهه الى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق بان يعطيه الفرصة لشرح هذه الأزمة امام مجلس النواب فى جلساته يوم الاثنين المقبل امام رئيس مجلس الوزراء خاصة ان هناك مايقرب من 500 شاب من إدكو تقدموا للحصول على شقه في إعلان وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية وقاموا بدفع المقدمات والاقساط.

مؤكدا ان مدينة إدكو لا يوجد بها دعم في مجال الإسكان للشباب من أساسه منذ عام 1995 والان وبعد ما نشاهده من مشروعات قومية عملاقة فى مجال الإسكان للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة في تلبية الاحتياجات الأساسية للمواطنين من الإسكان خاصة الفئات المستهدفة من الشباب ومحدودي الدخل الا ان الحكومة دائما تتجاهل مع سبق الإصرار والترصد مدينة إدكو من مشروعات الإسكان سواء الاجتماعى او الاقتصادى او الشباب.

وتساءل النائب محمد عبد الله زين الدين قائلا : ما هو ذنب شباب إدكو؟ ولماذا لم تستكمل وزاره الإسكان مشروع اسكان الشباب الذى أعلنت عنه عبر إعلان في الجريده الرسميه عن مشروع الإسكان ؟ مع العلم ان هذا حق شباب.

وقال ان ادعاء هذه الحكومة بحل مشكلات الشباب هو مجرد شعارات واكبر دليل على ذلك هذه المأساة التى لايمكن وصفها بانها عملية نصب حكومية كبرى على الشباب بمدينة ادكو.
تابع موقع تحيا مصر علي