عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمال البناء والأخشاب يتصدرون المسيرات المساندة للدولة في مواجهة دعوات الفوضى

تحيا مصر

حرصت النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، برئاسة عبد المنعم الجمل، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، على المشاركة في المسيرات المساندة للدولة في مواجهة دعوات الجماعات الإرهابية التي تسعى لإثارة الفوضى.
وتقدم عبد المنعم الجمل، وأعضاء مجلس إدارة النقابة العامة، صفوف العاملين في قطاع البناء والأخشاب، رافضين محاولات جر مصر إلى مستقبل مجهول، بسبب شائعات مغرضة تسعى للنيل من أمن البلاد واستقرارها.
وأشاد الجمل، بالاستجابة الكبيرة للعاملين المشاركين في المسيرات الداعمة للدولة، مشيرا إلى أن ذلك يأتي من قبيل حرص عمال مصر على أمن واستقرار البلاد، ورفض كافة الدعوات التحريضية والتخريبية.
وأكد أن الحشود الكبيرة من كل فئات الشعب المصري وفي عدد كبير من المناطق على مستوى الجمهورية، خير دليل على مساندة الشعب للقيادة السياسية، والوقوف إلى جانبها من أجل استكمال مسيرة البناء والعبور بمصر إلى بر الأمان.
وأشار الجمل، إلى أن عمال مصر خرجوا اليوم لمساندة الدولة والقوات المسلحة الباسلة ضد دعوات الفوضى، وغدا جميعهم جنودا في مصانعهم ومواقع عملهم، إيمانا منهم بأن بناء الدولة يبدأ بالعمل والإنتاج.
وفي السياق ذاته، تبدأ النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، غدا السبت أولى الندوات التثقيفية التي سبق وأعلنت تنظيمها تحت عنوان الاصطفاف الوطني، والتي تستهدف تعريف العاملين بمخاطر دعوات الجماعات الإرهابية التحريضية وكيفية مواجهتها، وكذلك سبل دعم ومساندة الدولة.
تابع موقع تحيا مصر علي