عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"المصريين الأحرار" يقلب الترابيز على "ساويرس" تحت قبة البرلمان.. النائب أيمن أبوالعلا يقود الهجوم

النائب أيمن أبوالعلا
النائب أيمن أبوالعلا

بعد أن أعلن الملياردير نجيب ساويرس، عن إقامة مبنى ضخم في مدينة الشيخ زايد بإرتفاع 20 دور، وهو ما أثار سكان المدينة الهادئة والأغلي ثمنًا لأستعار وحداتها السكنية والتجارية في القاهرة، ما أدى لتوجيه الدكتور أيمن أبو العلا رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، اليوم الاثنين، انتقاد لمستثمر لم ينطق اسمه يريد بناء مبنى في المدينة.
وقال أبو العلا: مقدم لرئيس الوزراء ووزير الإسكان، المجتمعات العمرانية الجديدة، تتميز بالمحافظة على نسب البناءوالمساحات الهخضراء والارتفاعات، جميع الأهالي ملتزمين، ومن يتجاوزها يتعرض لغراناا، مدينتة الشيخ زايد تتميز بالخصوصية، محافظة على هذه النسب بحرص للحفاظ على المدينة برونقها، مدينة متميزة في جمهورية مصر العربية بالكامل.. أحد المستثمرين بيعمل دعاية على مشروع إنشاء أبراج عشرين دور ستين متر.
وأضاف أبوالعلا: أنا طالبت شخصيا دورين لمستشفى زايد تم الرفض بإدعاء مطار سفنكس، لما بيعملوا دور للمربية، بيتم إزالة، إزاي الحكومة توافق على المشروع وعندك اتنين كيلو ظهير صحراوي تعمل المشروع وتتحمل مرافقه، فيه حديقة تم إنشاءها اسمها الحديقة المركزية، الأبراج تحاوط الحديقة، أطالب الحكومة بوقف المشروع، احنا مع الاستثمار لكن مفيش مشكلة يتحرك اتنين كيلو بعيدا عن وسط زايد، مرافقها لا تحتمل، مداخلها لا تحتمل، الأزمة المرورية.. زايد تعاني من نقص المياه أرجو الحكومة تأخذ مأخذ الجدية.. الإعلان البيع منتصف مارس.

تابع موقع تحيا مصر علي