عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور: حبس المتهم بسرقة الإعلامية بسمة وهبة

الاعلامية بسمة وهبة
الاعلامية بسمة وهبة

أمرت النيابة العامة بإكتوبر، تحت إشراف المستشار مدحت مكي المحامي العام الأول، بحبس عامل حديقة " جنايني " اوغندي الجنسية "، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد توجية له تهمة سرقة الإعلامية بسمه وهبه، أثناء عملة لديها، كما طالبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة .
وقد استمعت النيابة إلى أقوال الإعلامية التي أكدت خلال التحقيقات التي أجرتها على السيسي وكيل النيابة، أنها استغراقها بالنوم داخل غرفتها فوجئت بأن هناك حركة و أصوات صادرة فاستيقظت مسرعة، لتجد أمامها عامل الحديقة ويدعى " س. أ " يحمل جنسية دولة أخرى، يقف بمنتصف الغرفة.
أضافت " وهبة" شعرت بالخوف قليلا خاصة أن المتهم غير مسموح له بالتجول في فيلتها ودخول الغرف، فإستجمعت قوتها وسألته عن سبب وجوده، خاصة بعدما ظهرت علية علامات الإرتباك، فرد قائلا " أحضرت لك كوب من الشاي " وقتها أدركت أن يكذب، فتظاهرت بأنها صدقت حديثه.
وأشارت الإعلامية " أنها نهضت من سريرها ودفعته خارج غرفتها وأغلقت الباب، وقد لاحظت اختفاء قرط لها يقدر ثمنه ب 400 الف جنية، فابلغت الشرطة وسرعان ما حضرت قوة أمنية وتم القبض على المتهم واخطار النيابة .
وبمواجهة المتهم انكر ارتكابه لواقعة السرقة وعلل سبب وجودة بغرفة الإعلامية أنه يحبها كثيرا لأنها تعطي له طعام وتعامله هو وباقي الخدمة بطريقة لطيفة، لذلك قد أحضر لها كوب من الشاي، وذهب لغرفتها لإعطائه لها، وقد طالبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية والتي جاءت لتؤكد كذب رواية المتهم وأن هو من ارتكب واقعة السرقة

تابع موقع تحيا مصر علي