عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد عبد الله زين الدين "أوبر باص " دليل على النجاح الاستثمارى فى مصر

تحيا مصر


أشاد النائب محمد عبد الله زين الدين ،وكيل لجنة النقل ، بانطلاق الخدمة الجديدة "اوبرباص"، واعتبر ذلك دليل على نجاح الدولة فى توفير المناخ الاستثمارى فى مصر ،وتوفير بيئة استثمارية فى مصر تجذب جميع المستثمرين لها .
وأضاف زين الدين أن هذه الخدمة بداية جيدة لدعم الاستثمارات لكافة الشركات المستثمرة فى مصر لتوسيع نشاطها ، كما انها ستنبه العالم للاستثمار فى مصر وخاصة بعد اختيار الشركة الدولة المصرية كأول مدينىة يتم تفعيل الخدمة فيها، بالاضافة الى انها ستقدم فرص عمل للشباب المصرى علاوة على الخدمة الجيدة التى ستقدمها للمواطنين بسعر مناسب ، كما انها ستسهم فى تحول العاملين بالقطاع غير الرسمى الى القطاع الرسمى وتدريبهم على افضل معايير الجودة لتوفير خدمة امنة للمواطن .
وأشار الى ان هذه الخدمة ستساعد المواطنين على ركوب حافلات صغيرة بمواصفات أكثر ملاءمة لخدمة شريحة من الركاب لا يستطيعون تحمل نفقات سيارة الأجرة (التاكسي)، وفي ذات الوقت يجدون مشكلة في الصراع اليومي من أجل اقتناص مقعد في حافلات النقل الجماعي.
وطالب النائب بتشجيع المستثمرين من انحاء العالم ، وجذب انتباههم حول العالم ، فكسب ثقة المستثمرين الحاليين فى مصر هو مايفتح الطريق حول استثمار أخرى ، كما طالب بفتح باب التوظيف للشباب المصريين واجراء اختبارات لمعرفة المؤهلين للعمل ، ثم تدريبهم على العمل جيدا لضمان الحفاظ على سلامة المواطنين
تابع موقع تحيا مصر علي