عاجل
الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

«المراغي»: العمال سيقدمون وثيقة شرف للسيسي بمواصلة الجهد في ذكرى عيدهم

«المراغي»: العمال
«المراغي»: العمال سيقدمون وثيقة شرف للسيسي بمواصلة الجهد في

قال جبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال #مصر ، إن العمال سيقدمون وثيقة شرف لرئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بعيد العمال، الاثنين المقبل، بأكاديمية #الشرطة ، وسيتعهدون للرئيس ببذل المزيد من الجهد لزيادة الإنتاج والنهوض بالاقتصاد القومي.
وأضاف «المراغي»، فى تصريحات صحفية، السبت، عقب ترؤسه اجتماع مجلس إدارة الاتحاد والنقابات العمالية العامة لبحث ترتيبات الاحتفال الذي ينظمه اتحاد العمال، أن احتفال عيد العمال هذا العام سوف يختلف عن أي احتفال سابق خاصة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.
من جانبه، أكد محمد وهب الله، أمين عام الاتحاد العام لنقابات عمال #مصر ، ضرورة النظر في إعادة تطوير وهيكلة المصانع كثيفة العمالة، مشيرًا إلى أن هذا هو ما حرص عليه الرئيس السيسي بتشكيل لجنة لهذا الغرض في أسرع وقت ممكن.
وأضاف أن الاحتفال بعيد العمال الذي سيشهده الرئيس عبدالفتاح السيسي، سيتضمن تكريم الرئيس 10 من قدامى النقابيين والشباب بمنحهم وسام العمل من الطبقة الأولى، واثنين من قدامى العاملين بوزارة القوى العاملة بمنحهما نوط الامتياز.
وسيحضر الاحتفال المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أحمد الطيب، شيخ #الأزهر ، والبابا تواضروس الثانى، بابا #الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والدكتورة ناهد عشرى، وزيرة القوى العاملة، وعدد من الوزراء والمحافظين والمسؤولين باتحاد العمال ووزارة القوى العاملة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة



تابع موقع تحيا مصر علي