عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفوق الشياطين الحمر.. تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي ضد بلدية المحلة

الأهلي
الأهلي

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم السبت، أمام فريق بلدية المحلة، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبلدية

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق بلدية المحلة على قناة أون تايم سبورتس.

ترتيب الأهلي وبلدية المحلة في الدوري

ويحتل فريق الأهلي المركز الـ7  في جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة، بينما يقع فريق بلدية المحلة في المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة.

تاريخ مواجهات الأهلي ضد بلدية المحلة

ويستعرض تحيا مصر، تاريخ مواجهات الأهلي وبلدية المحلة قبل مواجهة اليوم في الدوري.

خاض الفريقان 25 مباراة في تاريخ مواجهاتهما بالدوري منذ صعود بلدية المحلة للدوري العام موسم 1992-1993، كانت المباراة الأولى يوم 18 نوفمبر 1992، وانتهت بفوز الأهلي 2-1، أحرز هدفي الأهلي محمد رمضان، وآخر مباراة في 27 فبراير الماضي وانتهت بفوز الأهلي 5-1 أحرز للأهلي وسام ابو علي هدفين، وهدف وحيد لكل من كريم فؤاد ورضا سليم وأنتوني موديست

قائمة الأهلي الرسمية ضد بلدية المحلة في الدوري الممتاز

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد هاني، محمود متولي، عمر كمال عبد الواحد، علي معلول، ياسر إبراهيم.

وسط الملعب: مروان عطية، كريم نيدفيد، أكرم توفيق، محمد الضاوي كريستو، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، كريم فؤاد، إمام عاشور، رضا سليم.

خط الهجوم: محمود كهربا، أنتوني موديست.

إصابات الاهلي قبل مواجهة بلدية المحلة والترجي التونسي 

ويدخل المدير الفني البرتغالي، مارسيل كولر مواجهة بلدية المحلة وهو يخشي من إصابة لاعبيه، قبل مواجهة الترجي التونسي يوم 18 المقبل من الشهر الجاري، خاصة بعد تعرض أحمد عبد لاقادر، جناج الفريق والذي يقدم مستويات فنية عالية خلال المبارايات التر شارك فيها اللاعب مع القعلة الحمراء في الدوري الممتاز “ دوري نايل” ودوري أبطال إفريقيا أمام فريق مازيمبي الكونغولي في مباراتي الذهاب والإياب.

الاهلي يحقق فوزا سهلا على الاتحاد السكندري 

والجدير بالذكر، أن النادي الأهلي حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا كبيرًا على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي، والمؤجلة بينهما من الجولة التاسعة للدوري الممتاز.

سيطر الأهلي بشكل كامل على أحداث المباراة وشكل ضغطًا هجوميًّا كبيرًا على دفاعات الفريق السكندري، ورغم تسجيله 4 أهداف إلا أنه أهدر أيضًا عددًا من الفرص المحققة التي كانت كفيلة بزيادة الحصيلة التهديفية، ليكتفي بالفوز بأربعة أهداف سجلها كل من وسام أبو علي من ركلة جزاء ورضا سليم وعمر كمال ومحمود كهربا من ركلة جزاء.

تابع موقع تحيا مصر علي