عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة عمرو سعد.. تفاصيل وموعد عرض مسلسل سيدي مكين

عمرو سعد
عمرو سعد

يستعد الفنان عمرو سعد، لتصوير مشاهده في مسلسل سيدي مكين أحدث أعماله الدرامية، وذلك في شهر أكتوبر المقبل، بعدما خرج من منافسة مسلسلات السباق الرمضاني المنصرم 2024.

موعد عرض مسلسل سيدي مكين بطولة عمرو سعد

ومن المقرر أن ينطلق عرض مسلسل سيدي مكين للفنان عمرو سعد الذي يرصده تحيا مصر في السباق الرمضاني المقبل 2025، ضمن منافسة شرسة بين عدد من أقوى الأبطال وأهم الأعمال الدرامية مثل العتاولة وأشغال شقة بجزأهما الثاني، فضلًا عن المداح بطولة حمادة هلال.

عمرو سعد 

صناع مسلسل سيدي مكين

ومسلسل سيدي مكين من بطولة عمرو سعد وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة الصباح إخوان، ومن المقرر عرضه عبر شاشة قناة Mbc الفضائية.

الفنان عمرو سعد 

تصريحات محمد سامي عن مسلسل سيدي مكين

وقال محمد سامي عن مسلسل سيدي مكين بطولة عمرو سعد، أنه سيكون من أهم الأعمال الذي أخرجها على مدار مسيرته الفنية ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع ويلاقي ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور كما تعودنا على أعمال محمد سامي.

جدير بالذكر أنه كانت آخر أعمال عمرو سعد مسلسل الأجهر، وهو من بطولة عمرو سعد، دره، ساره سلامه، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعى، محمد التاجى، نهله سلامه، ياسر الزنكلونى، مصطفى أبو سريع، انوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، نور النبوى، بدريه طلبه، محمد جمعه محمد عبد الجواد، علاء عوض، قصى الأمين، وفاء عامر وأشرف عبد الغفور وخالد زكى وباسم مغنية ورابى عمرو سعد، حمدى هيكل، حسنى شتا، محمد خميس، أحمد حبشى، وهو من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن ومن تأليف ورشه ملوك وإخراج ياسر سامى.

وتحدث الجمهور عن أسباب وقوع مسلسل الاجهر قائلًا: قتل الفنان سيد رجب في الحلقة ١١ وهو كان من نقط قوة المسلسل كان ممكن يكون ليه دور في حاجات كتير، قتل عمرو عبد الجليل في الحلقة ٢٢ اعتقد أو ٢٣ ودور عصران يعتبر أهم دور في المسلسل وكان هيكون مهم جدا لو استمر لنهاية المسلسل يساعد الاجهر مثلا مقابل فلوس، خط الفنانة درة كان للأسف هو أحد أكبر عوامل سقوط المسلسل فعلا انا مش فاهم كان لازمته ايه فعلا كل شوية بيطلع بيقفلني، موضوع كينيا بعد موت سيد رجب اخد وقت كبييير جدا ليه كل المط والتطويل دة دة السبب الرئيسي أن المسلسل دة مياخدش العلامة الكاملة. 

تابع موقع تحيا مصر علي