عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تركي آل الشيخ ينعي الشاعر بدر بن عبد المحسن: فقدت أبًا لي

تحيا مصر

فقد الوسط الفني صباح اليوم السبت الموافق 4 مايو، الأمير والشاعر بدر بن عبد المحسن عن عمر يناهز 75 عامًا والذي حرص عدد من المشاهير على نعيه.

تعليق تركي آل الشيخ على وفاة الشاعر بدر بن عبد المحسن 

وكتب المستشار تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن وفاة الشاعر بدر بن عبد المحسن في منشور يرصده تحيا مصر: ‏رحم الله الأمير الشاعر صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبد المحسن وغفر له وأسكنه فسيح جناته، عزائي لأسرته الكريمة وأبنائه ولآل سعود الكرام والشعب السعودي، خبر حزين وأحس أنى فقدت أبًا لي ولكن لا أقول إلا الحمد لله على كل حال".

تركي آل الشيخ 

نجوم الفن ينعون الشاعر بدر بن عبد المحسن 

وقال راغب علامة، الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن صاحب الأخلاق العظيمة والمحبة الكبيرة وتواضع العظماء، سقط عن صهوة جواده، خسارة كبيرة للفن والشعر وللإنسان العربي، تعازينا الحارة للسعودية والعائلة والأهل والأصحاب، إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله.

وغرد رامي جمال، بدر بن عبد المحسن البقاء والدوام لله في وفاه صاحب الخلق الرفيع والسيرة العطرة نسأل الله الجنة له ولكل موتانا آجمعين"، كما نعاه الشاعر والملحن عزيز الشافعي قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، الشاعر القدير والأمير بدر بن عبد المحسن في ذمة الله، ندعو له بالرحمة والمغفرة.. وندعو لأهله ومحبيه بالصبر والسلوان.

محمد منير يتحدث عن تركي آل الشيخ 

من جانبه، قال الكينج محمد منير، عن المستشار تركي آل الشيخ: لما اقتربت من تركي آل الشيخ حسيت بالمعنى الكبير لكلمة ترفيه مش مجرد ترفيه ولكن ترفيه عن العقل من العمل وعن الوجدان والروح، وإحنا في حاجة ليه لأننا بنستشف روح جديدة ونعبر مراحل أكتر وأكتر وربنا يوفقه ويوفق المملكة للخير.

هذا وقال تركي آل الشيخ أن فيلم الفنانة ليلى علوي وبيومي فؤاد حصد أكثر من 500 مليون جنيها، وذلك في مؤتمره الصحفي الذي أقامه في مساء أمس الأربعاء في القاهرة لمناقشة التعاون المصري السعودي المشترك.

وفيلم شوجر دادي بطولة الفنانة ليلى علوي والفنان بيومي فؤاد تدور قصته في إطار كوميدي حول الأب بيومي فؤاد الذي يقوم بإبلاغ أبنائه حمدي الميرغني ومصطفى غريب برغبته في الزواج من امرأة ثانية، فيما ترفض ليلى علوي احتمالية أن ترى زوجها مع امرأة أخرى، وتحاول إعادته عن تفكيره.

ويشارك في بطولة فيلم شوجر دادي، ليلى علوي وبيومي فؤاد، حمدي الميرغني ومى الغيطى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس عدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس.

تابع موقع تحيا مصر علي