عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رماها من العربية وهي ماشية.. القصة الكاملة لواقعة سيدة دمياط مع زوجها

سيدة دمياط بعد القائها
سيدة دمياط بعد القائها من السيارة

تفاصيل مأساوية ومثيرة في واقعة سيدة دمياط، والتي ألقاها زوجها من السيارة بعدما قام بإجبارها هي وابنها على الركوب معه في السيارة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة سيدة دمياط.

التفاصيل الكاملة لإلقاء سيدة دمياط من سيارة زوجها

كاميرات المراقبة رصدت مقطع فيديو مثير أثناء سقوط سيدة دمياط من سيارة متحركة على الطريق، حيث تبين أن قائد السيارة زوج سيدة دمياط وقام بإجبارها هي وابنها على ركوب السيارة الملاكي قيادته وحاولت إنقاذه ابنها إلا أنه دفعها من السيارة إلى الشارع لتسقط مصابة على الطريق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من سيدة أفاد بقيام بزوجها بإلقائها من السيارة و خطف ابنها بدائرة قسم ثاني دمياط، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في دمياط إلى موقع البلاغ وجرى كشف ملابسات وأسباب الواقعة.

سيدة دمياط

التحريات: خلافات زوجية وقضايا وراء واقعة سيدة دمياط

وتبين من التحريات والمعاينة وأقوال سيدة دمياط، أن زوجها قام بمطاردتها أمام مدرسة ابنها وكان بداخل سيارة ملاكي ومع شخصين آخرين على دراجة نارية، ثم قام بإجبارها هي وطفلها على ركوب السيارة وما أن تحرك بالسيارة حتى حاولت الخروج منها فقام بإلقائها من السيارة.

وتبين من فيديو كاميرات المراقبة، أن الزوج تعدى على زوجته بالضرب ثم قام بإلقائها من السيارة أثناء تحركها مما تسبب في إصابتها بجروح وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد، ثم خطف طفلها في السيارة وفر هاربا تاركا إياها، وحررت سيدة دمياط محضرا بالواقعة.

سيدة دمياط

القبض على زوج سيدة دمياط بعد إلقائها من السيارة

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في دمياط القبض على الزوج المتهم وتبين من التحريات وجود خلافات زوجية بين المجني عليها وزوجها بسبب قضايا بينهم في محاكم الأسرة، وأن الزوجة حاولت إنقاذ طفلهما من الخطف فقامت بفتح باب السيارة إلا أن زوجها دفعها منها.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في دمياط، أن سيدة دمياط شاهدت زوجها أثناء إجبار طفلهما على ركوب السيارة وحاولت اللحاق بهم والإمساك به إلا أنه سحلها ودفعها من السيارة مما تسبب في سقوطها على الأرض وإصابتها بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد.

تابع موقع تحيا مصر علي