عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم السبت.. انطلاق العرض الثاني لمسلسل فراولة.. إذاعة حفل أم كلثوم والاحتفال بذكرى ميلاد زينات صدقي

مسلسل فراولة
مسلسل فراولة

اخبار الفن اليوم السبت.. تنطلق عدة أحداث مختلف ومتنوعة اليوم السيت الموافق 4 مايو ما بين أعمال درامية وذكرى ميلاد وحفلات غنائية.

العرض الثاني لمسلسل فراولة 

ينطلق العرض الثاني، اليوم السبت، لمسلسل فراولة بطولة الفنانة نيللي كريم والذي يرصده تحيا مصر، على شاشة cbc، وذلك بعدما عرض في السباق الرمضاني المنصرم 2024.

مسلسل فراولة 

مسلسل فراولة للفنانة نيللي كريم من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى، وتقدم الفنانة المصرية المتألقة نيللي كريم ضمن أحداث مسلسل فراولة شخصية بنت فقيرة والدها هو حارس عقار لإحدى عمارات الزمالك، لكنها تحلم بالعيش في حياة الرخاء والثراء وترك حياة الفقر، وتنجح فراولة من خلال تطور الأحداث في ترك حياة الفقر، وأن تصبح من الأثرياء، وهذا هو حلم البنت الفقيرة التى تسعى لهذا الأمر.

من جانبه، قالت نيللي كريم خلال لقاء تلفزيوني: هشام ممثل كويس لكن معندوش خبرة كبيرة، لأن الخبرة بتيجي من كثرة الأعمال، حتى لو الممثل بيشتغل على نفسه وبياخد كورسات ولكن الوقوف قدام الكاميرا مختلف خالص، إلى جانب أن الممثل يلاقي نفسه والدور كل ده يباخد فترة.

وتابعت نيللي كريم، أنها لا تفرض رأيها على المخرج قائلة: بحب المخرج يكون مسيطر ودايمًا بشتغل مع مخرجين أقوياء.

وعن تجربتها في الفوازير أوضحت: تعرضت للنقد في بداية حياتي لما قدمت الفوازير وما كنتش أعرف أن في صحافة مهتمة بالفوازير ورمضان، وكنت بقرأ زي أي حد كاتبين عني أيه وما هزنيش الانتقاد، لأني كنت بعمل حاجة نفسي فيها ورغبة طفولية حققتها، وأنا بقرأ كل النقد وبفكر لو حد عنده حق ولا لا ولكن الشائعات بتزعجني.

وأشارت نيللي كريم إلى أنها لا تحسب دورها بالمساحة، موضحة: دوري مش بيتقاس بالمساحة ومش ببص لها وأنا اشتغلت حاجات بطولة جماعية ويكفيني القصة تكون حلوة ولو فيها شخصيات كتير أحب أعملها مش هختلف.

حفل أم كلثوم 

يذاع اليوم السبت الموافق 4 مايو ،  حفل قديم لكوكب الشرق أم كلثوم ، تتألق فيه بأغنية الأطلال ، التي أذيعت من قاعة مسرح الزمالك.

أم كلثوم 

ذكرى وفاة محمد عبد الوهاب وميلاد زينات صدقي 

تصاف اليوم السبت الموافق 4 مايو، ذكرى وفاة الموسيقار محمد عبد الوهاب، حيث رحل 4 مايو عام 1991، كما تحل ذكرى ميلاد زينات صدقي فهي من مواليد 1912.

تابع موقع تحيا مصر علي