عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري روشن السعودي| موسيماني يقود أبها للفوز على الاتحاد (1/3) وانتصار الفيحاء على الاتفاق (1/2)

فريق أبها
فريق أبها

يستمر البحث عن نتائج مباريات اليوم الجمعة في دوري روشن السعودي، وفاز فريق أبها بقيادة بيتسو موسيماني على الاتحاد بثلاثية مقابل هدف واحد، وفي مباراة آخرى فاز الفيحاء على الاتفاق بهدفين مقابل هدف واحد، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباريات اليوم في الدوري السعودي.

نتيجة مباراة الاتحاد وأبها في دوري روشن السعودي

انتهت مباراة الاتحاد وأبها في دوري روشن السعودي بفوز أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ويقترب الفريق من الابتعاد عن شبح الهبوط تحت قيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

بدأت مباراة الاتحاد وأبها في دوري روشن السعودي هادئة بين الفريقين وانتهى الشوط الأول سلبيا كمان بدأ بين الاتحاد وأبها في دوري روشن السعودي، ومع بداية الشوط الثاني كانت هناك محاولات من جانب أبها لتسجيل الهدف الأول وسجل جريجورز كريشوياك الهدف الأول في الدقيقة 57 من عمر المباراة من ركلة جزاء، وتعادل سريعا الاتحاد عن طريق جوتا، وكان قد أهدر ركلة جزاء قبل تسجيل الهدف مباشرة.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الاتحاد وأبها في دوري روشن السعودي

وكان فريق أبها يريد التسجيل من جديد وسجل حسن هاشم العلي الهدف الثاني في الدقيقة 69 من عمر المباراة وفي الدقيقة 73 أنهى فابيان توجويرا آمال الاتحاد وسجل الهدف الثالث لصالح أبها وتنتهي مباراة الاتحاد وأبها في دوري روشن السعودي بفوز أبهاء بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

Image
فريق أبها

جدول الترتيب بعد مباراة الاتحاد وأبها في دوري روشن السعودي

وصل أبها للنقطة 28 في المركز السادس عشر بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بينما استمر الاتحاد في المركز الخامس برصيد 50 نقطة.

نتيجة مباراة الاتفاق والفيحاء في دوري روشن السعودي

انتهت مباراة الاتفاق والفيحاء في دوري روشن السعودي بفوز الفيحاء بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة كبيرة بين الفريقين، وكان الشوط الأول سلبيا بين الاتفاق والفيحاء في دوري روشن السعودي، وفي الدقيقة 72 بدأت الإثارة وسجل فاشيون ساكالا الهدف الأول لفريق الفيحاء، ولكن عاد موسى ديمبلي وسجل التعادل للاتفاق في الدقيقة 81 ولكن عاد الاتفاق ومن جديد وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 85 وانتهت مباراة الاتفاق والفيحاء في دوري روشن السعودي بفوز الفيحاء بهدفين مقابل هدف واحد.

تابع موقع تحيا مصر علي