عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوهرة مصر في الرياض.. توافد الجمهور على حفل آمال ماهر في السعودية بعد غياب سنوات

تحيا مصر

بدأ توافد الجمهور على حفل الفنانة المصرية آمال ماهر في الرياض بالمملكة العربية السعودية، والذي ينطلق مساء اليوم الجمعة الموافق 3 مايو في تمام الساعة 10 مساءً.

آمال ماهر تشدو بباقة من أروع أغانيها بحفل الرياض

ومن المقرر أن تشدو آمال ماهر خلال حفلها بالرياض بباقة من أروع أغانية القديمة والجديدة التي أمتعت بها جمهورها على مدار مسيرتها الفنية.

حفل آمال ماهر 

تصريحات آمال ماهر 

من جانبه، قالت آمال ماهر في تصريحات يرصدها تحيا مصر إن والدها من كفر الشيخ مركز فوه وطولها يبلغ 176 متر ووزنها 64 كيلو وتحب أكلة المكرونة البيضاء والفراخ المشوية، كما أكدت آمال ماهر أن حياتها غير خفية وهى لديها شقيق أكبر وآخر أصغر وتعيش مع والدتها وابنها عمر".

وتابعت : إن سورة “يوسف” الأقرب الى قلبها ويمكن أن تقدمها بصوتها وأحب قضاء الصيف داخل مصر فى الغردقة والساحل الشمالى والعين السخنة.

وأضافت آمال ماهر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وتحديدا عبر خاصية الأستورى ردا على سؤال لأحد متابعيها عن ابنها عمر : “عمر عنده 18، وأنا خلفته وأنا عندي 18، وطبعًا بحس إنه كل حاجة في حياتي”.

وأوضحت، أي حفل قمت به من قبل كنت أشعر بالخوف، ولحظة لقائي بالجمهور لحظة مخيفة، لأنك تحمل مسئولية ثقتهم وحبهم وأمور كثيرة في الحسبان، وترغب في أن تكون على الوجه الأكمل لأن شغف الجمهور له ثمن".

واستطردت، هناك توتر غريب، ومن أول لحظة أرى حب الناس أهدأ لانني أشعر أنهم يحتضنوني، وسيكون هناك حاجات من الألبوم الجديد وسيكون مفاجأة، وهما أغنيتين، مع الأغاني التي يعلمها الناس، وأمور من تراثنا القديم سأغنيها وأتمنى أن يكون حفل يليق بحب الناس واحترامهم.. متشوقة ومنتظرة لقاء الجمهور أكثر من انتظارهم للقائي.

آمال ماهر تتحدث عن اختفاءها

وعن اختفاءها قالت: جمهوري الحبيب أحب أن أشكركم لوقوفكم بجانبي، وأحببت أن أوضح بعدما سمعت كثيراً من اللغط... لقد مررت بظروف نفسية سيئة بعد وفاة عمتي الحبيبة، وكانت قريبة إلى قلبي وأيضاً ظروف فسخ خطبتي مما أثر على حالتي النفسية ودفعني إلى اتخاذ قرار الاعتزال، ومن ثم عادت للساحة مرة أخرى.

وتعد الفنانة المصرية آمال ماهر واحدة من كبار نجمات الفن المصري حيث أنها أمتعت جمهورها بعدد كبير من الأغاني المميزة التي حققت نجاح واسع ولاقت ردود فعل إيجابية وحصدت مشاهدات عالية عبر موقع يوتيوب. 

تابع موقع تحيا مصر علي