عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش النهاردة.. تعرف على ذكرى ميلاد مها أبو عوف الحقيقية

مها أبو عوف
مها أبو عوف

يعتقد العديد من الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بأن ذكرى ميلاد مها ابو عوف اليوم 4 من شهر مايو، وفقا لما تنقله بعد المواقع الخاصة بجوجل من بينهم موقع "ويكبيديا"، ولكن بالبحث عن الأمر وجد أن ذكرى ميلاد مها أبو عوف ليس اليوم.

ذكرى ميلاد مها أبو عوف 

ورصد موقع تحيا مصر موعد ذكرى ميلاد مها أبو عوف الحقيقية، حيث تكون في يوم 28 من شهر نوفمبر، حيث ولدت في هذا اليوم من عام 1956 في مدينة القاهرة، ونشأت في أسرة فنية حيث أنها شقيقة الفنان عزت أبو عوف، وشقيقها أحمد شفيق أبو عوف واشقائها أيضا أصاحب فرقة "الفور أم" المكونة من "عزت ومنى ومنال وميرفت".

ذكرى ميلاد مها أبو عوف 

تألقت مها أبو عوف في عالم التمثيل وقدمت مسيرة فنية حافلة بالأعمال الدرامية والسينمائية المختلفة، وعرفت على الساحة بشياكتها وأناقتها وأسلوبها الراقي حتى في أعملها الفنية وكانت صديقة لعدد كبير من نجمات الوسط الفني.

أعمال مها أبو عوف 

قدمت مها أبو عوف مسيرة فنية كبيرة فكانت من أبرز أعمالها الدرامية: فارس بلا جواد، أنا وهؤلاء، حضرة المتهم ابي، يتربى في عزو، راجل وست ستات، ، كما شاركت في السينما في أفلام: المجنونة، حالة حب، معلش احنا بنتبهدل، زي النهاردة.

مها أبو عوف 

تزوجت مها أبو عوف العديد من المرات، الأولى كانت من المطرب عمر خورشيد ولكن لم يستمر زواجهم سوى شهور قليلة بسبب وفاته بعد زواجها منه مباشرة، وكانت حاملة في الشهر الرابع لكنها اجهضت طفلها.

زيجات مها ابو عوف ومعاناتها مع الانجاب

وتزوجت مها ابو عوف مرة أخرى من والد ابنها الوحيد والتي ظلت لقرابة 15 عام تحلم بانجابه بسبب معاناتها مع عدد من المشكلات التي كانت تمنعها من الخلفة ثم تزوجت اخيرا من شخص اخر للمرة الثالثة فكانت حياتها بها تعاسة كبيرة وواضحة رغم احتفاظها بابتسامتها التي تملأ وجهها.

وتوفيت مها أبو عوف في يوم 6 من شهر يناير لعام 2022، في أحد مستشفيات القاهرة الجديدة، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان.

تابع موقع تحيا مصر علي