عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ديربي الميرسيسايد.. إيفرتون يفوز على ليفربول (0/2) في الدوري الإنجليزي الممتاز

ليفربول وإيفرتون
ليفربول وإيفرتون

يستمر البحث عن ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي وديربي الميرسيسايد بفوز إيفرتون بهدفين مقابل لا شيء، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

بدأت مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بضغط قوي من جانب إيفرتون بحثا عن نقاط المباراة وإبعاد ليفربول عن صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز مع أرسنال.

وتمكن جاراد براينثويت أن يسجل الهدف الأول لإيفرتون في الدقيقة 27 من عمر المباراة بعد خطأ دفاعي فادع من جانب لاعبي ليفربول.

وحاول ليفربول العودة للمباراة ولكنه لم ينجح نهائيا، وانتهى الشوط الأول بين ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بتقدم أصحاب الأرض بهدف مقابل لا شيء في ديربي الميرسيسايد.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎Expες た AO candered standard chartered 11‎‏'‏‏
مباراة إيفرتون وليفربول

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني كانت هناك بعض المحاولات من جانب لاعبي ليفربول من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة، ولكن نجح إيفرتون أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 58 عن طريق دومينيك كالفيرت لوين برأسية رائعة.

ولم يظهر الدولي المصري محمد صلاح في المباراة بشكل جيد مع غياب تام لكل عناصر ليفربول في معظم أحداث المباراة.

وفشل ليفربول في العودة بعد تقدم إيفرتون واستمر التقدم حتى نهاية المباراة، وانتهت مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز في ديربي الميرسيسايد بفوز إيفرتون بهدفين مقابل لا شيء والحصول على 3 نقاط هامة في صراع التواجد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎FP r - 위명 エ3 EЖe LE standard chartered chartered Pd 11‎‏'‏‏
محمد صلاح

جدول الترتيب بعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

يتواجد ليفربول في المركز الثاني حاليا بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة بينما يتواجد إيفرتون في المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة ويقترب من البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

ويبتعد ليفربول حاليا بفارق 3 نقاط عن أرسنال المتصدر وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 73 نقطة ولديه مباراة أمام برايتون غداً الخميس.

تابع موقع تحيا مصر علي