عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صدقي صخر: معجبة كانت بتنشر اخبار بزواجنا وتعرضت للتنمر بسبب اسمي

صدقي صخر
صدقي صخر

حل الفنان صدقي صخر ضيفا على  بودكاست "قهوة بلبن"، والذي تقدمه الإعلامية جيلان علاء وتحدث خلاله بالعديد من التصريحات والتي من بينها تعرضه للتنمر بسبب غرابة اسمه د، خاصة اسم والده "صخر".

صدقي صخر: تعرضت للتنمر بسبب اسمي 

وقال صدقي صخر في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر، إنه تعرض للتنمر كثيرا من قبل زملاؤه بسبب اسمه واسم والده "صخر"، موضحا: "اسم صدقي اتسمى على اسم والد بابا صدقي واسم والد أمي صديق، فقال بس ده اللي هيفرح الاتنين.

الفنان صدقي صخر 

وأشار صدقي صخر في تصريحاته إلى أنه كان يعمل منذ الصغر، حيث كان عمره 13 عاما ولم يأخذ مليما واحدا من أهله، مؤكدا: "كنت بقبض من برنامج الراديو، انا كنت بسجل حلقة كل أسبوع وكل حلقة باخد عليها 50 جنيه يعني كنت باخد 200 جنيها في الشهر، وبالتالي مكنتش باخد فلوس من أهلي خالص من الفترة دي لحد ما كبرت".

صدقي صخر يكشف مواقف صادمة مع معجباته

وتحدث صدقي صخر عن مواقفه مع معجباته، مشيرا إلى أن فتاة كانت تقوم بنشر اخبار في الصحف عن وجود علاقة عاطفية بينهم وبعدها تراسله وتخبره بأن الناس تتحدث عن سمعتها والكلام عنهم ازاداد، كما أشار إلى أن إحدى المعجبات هاتفت والده وطلبت منه الزواج وغير ذلك يوجد العديد من الرسائل التي تعرب عن شدة اعجاب الفتيات به.

صدقي صخر 

جدير بالذكر، أنه سبق  وتحدث صدقي صخر عن بدايته الفنية، فقال: أول مرة أقف قدام كاميرا كان 2002، كان واحد صديقي من المدرسة بيدرس في معهد سينما، ودا اللي دخلني عالم الاهتمام بالسينما، هو كان بيذاكر فكنت بقعد اتفرج معاه على أفلام ونذاكر سوا الأفلام من وأنا في المدرسة، فالمهم قالي في ست مخرجة بتعمل أوديشن لفيلم قصير تعالى فروحت وكنت في أول سنة جامعة، وبعدها اتقبلت وروحت أمثل في الفيلم، وتطلع المخرجة دي كاملة أبو ذكري، وكان تاني فيلم قصير تعمله.

اخر أعمال صدقي صخر

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال صدقي صخر مشاركته في مسلسل فراولة وذلك إلى جانب الفنانة نيللي كريم، فضلا عن مشاركته في مسلسل كامل العدد +1 وهو من بطولة الفنانة دينا الشربيني والفنان شريف سلامة وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة التلفزيون والمنصات الالكترونية.

كما شارك صدقي صخر أيضا في مسلسل لانش بوكس إلى جانب الفنانة غادة عادل والفنانة الشابة جميلة عوض وذلك أيضا ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي