عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على قناة cbc.. تفاصيل العرض الثاني لـ مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية
مسلسل إمبراطورية ميم

قررت مجموعة قنوات cbc إعادة عرض مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي بعد النجاح الساحق الذي حققه المسلسل خلال شهر رمضان المبارك 2024 ومن المقرر أن يبدأ العرض يوم 25 مايو الجاري.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

ويشارك في بطولة مسلسل إمبراطورية ميم مجموعة كبيرة من النجوم والشباب الصاعدين بجانب الفنان خالد النبوي ويرصدهم موقع تحيا مصر، وأبرزهم: محمود حافظ، حلا شيحة، محمد محمود عبدالعزيز، نشوى مصطفى، ليلى عز العرب، مايان السيد، إيمان السيد، هاجر السراج، نور النبوي، الهام صفى الدين، منى أحمد زاهر، آدم وهدان، ريمون توفيق، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، وإخراج محمد سلامة، والعمل من إنتاج شركة أروما.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

أحداث مسلسل إمبراطورية ميم

وتدور أحداث مسلسل إمبراطورية ميم حول أسرة مختار أبو المجد وهو الذي يتولى المسؤلية كاملة بسبب وفاة زوجتة، ويناقش من خلالها مشاكل الأجيال الجديدة من مختلف الأعمار والأزمات التي يمرون بها وفكرة أنهم يحاولون فرض رأيهم ونظرتهم للأمور فقط، إلى جانب عنادهم مع الآباء اعتقادًا منهم أنهم على صواب، ويخوض مختار منافسة قوية مع أحد الأشخاص الذين يحاولون أن يشتروا بيته ولكنه يرفض ويعرضون عليه مغريات كثيرة.

إلهام شاهين تشيد بمسلسل إمبراطورية ميم

جدير بالذكر، نشرت الفنانة إليهام شاهين عبر حسابها الرسمي بموقع أنستجرام عن رأيها في مسلسل إمبراطورية ميم، حيث كتبت: "عصابة إمبراطورية ميم، هتوحشونى جدا.. إتعودت على وجودكم فى حياتى كل يوم بخفة دمكم وطيبتكم  وشقاوتكم ولذاذتكم  وجنانكم ومشاكلكم، بجد أحلى عصابة، ميزة المسلسل إنه شبه حياتنا اليومية ومشاكل العيلة والأولاد بمراحل عمرهم المختلفة، بيت مصرى صميم فكرتونى بالمسلسلات الاجتماعية اللى بتعبر عن حياة أغلب المصريين مثل أخو البنات".

مسلسل إمبراطورية ميم

وأضافت: "وأنا كنت واحدة من البنات، عيلة مصرية حقيقية.. أما مختار أبو المجد فهو نموذج مثالى للأب المصرى الرائع الحنون.. والذى أعطى كل حياته لأولاده.. حقيقى أجمل أب على شاشاتنا بطيبته وحنيته ومبادئه.. كل بيت يتمنى هذا الأب الرائع.. برافو خالد النبوى وعصابته اللى تجنن.. وكل الممثلين الرائعين فى هذا العمل المحترم.. شكرا الكاتب محمد سليمان عبد الملك.. والمخرج محمد سلامة.. أمتعتونا بعمل قريب من قلوبنا وشبه حياتنا وبيوتنا.. بجد زعلت بعد آخر حلقة لأنكم هتوحشونى".

تابع موقع تحيا مصر علي