عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأحد.. نوال الزغبي تستعد لطرح أغنية من باريس وهذه تفاصيل الفيديو كليب

نوال الزغبي
نوال الزغبي

تسعد المطربة نوال الزغبي لطرح احدث أعمالها الغنائية والتي تأتي بعنوان من باريس وذلك يوم الأحد المقبل على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ومن المتوقع أن تحقق الأغنية نجاحات كبيرة بعد طرحها 

نوال الزغبي تروج لأغنية من باريس بطرح الفيديو كليب  

وروجت نوال الزغبي لطرح أغنية من باريس وذلك من خلال طرح برومو كليب العمل على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، وكشف البرومو عن تصوير الكليب بطريقة مختلفة تعتمد على الإبهار البصري والاستعراضات، كما كشف عن جملة واحدة من الأغنية تقول: "حبيبي سوى بلبلة".

نوال الزغبي 

اخر أعمال نوال الزغبي 

يذكر أن آخر أغنية طرحتها نوال الزغبي كانت بعنوان "بحكي عنك"، وتتعاون فيها مع الشاعر عمرو المصري، والملحن عمرو الشاذلي، والأغنية توزيع عمرو المصري وعمرو الشاذلي، وحققت تلك الأغنية نجاحات كبيرة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

نوال الزغبي 

وتقول كلمات أغنية بحكي عنك: لو شوفت ازاي انا بحكي عنك للغريب كنت هتتمنى تكون غريب علشان تسمعني، كنت هترجعلي وماتسيبليش ايام توجعني، كنت ولا عمرك هتقدر يوم تغيب، بحكي عنك لليالي والشوارع والنجوم، بحكي عنك للي بيعدي في حياتي كل يوم، نفسي انام بالليل واقوم وألاقيني جنبك، نفسي اصحى الصبح على كلمة بحبك انت سايب فيا حاجة ما تتنسيش، لو هقولك ع اللي حاسه بعد منك شكله ايه، كنت هتتمنى ماتحسوش وتعيش مرتاح كنت مش هتروح في يوم وتسيبلي جراح انا مش عارف بعد منك اعمل اي.

نوال الزغبي تتعرض لموقف محرج على الهواء 

من ناحية أخرى، كانت قد تعرضت الفنانة نوال الزغبي لموقف محرج على الهواء وذلك بعدما تفاجأت خلال حلولها ضيفة على إحدى البرامج التليفزيونية بمعجب لها يدعى ميشيل يقول لها: "تقبلي تتجوزيني هكون أسعد واحد في الدنيا لو تقبلي"، وقدم لها خاتم سوليتير ومعه بوكيه ورد.

لتقول نوال الزغبي لمشيل: "انت تستاهل واحدة احسن مني تديها الخاتم ده"، ليكشف ميشيل لها كيف أنه تعلق بها تعلقا شديدا لدرجة أنه أسماها "عشق الطفولة".

تابع موقع تحيا مصر علي