عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قلبي عندك يا يسرا.. إسعاد يونس تنعي والدة الفنانة يسرا اللوزي

إسعاد يونس
إسعاد يونس

حرصت الفنانة القديرة إسعاد يونس على نعي والدة الفنانة يسرا اللوزي السيدة سوسن مارديني والتي جاء خبر وفاتها صادم لنجوم الفن والعائلة، وذلك عبر حسابها الرسمي على انستجرام.

إسعاد يونس تنعي والدة يسرا اللوزي: قلبي عندك يا يسرا

شاركت الفنانة القديرة إسعاد يونس عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ناعية والدة الفنانة يسرا اللوزي الراحلة سوسن مارديني،والذي رصده موقع تحيا مصر وكتبت: "خالص العزاء للفنانة القديرة يسرا اللوزي في رحيل الوالدة الغالية، إنا لله وإنا إليه راجعون.. قلبي عندك يا يسرا"، ويأتي ذلك بعد تشييع جثمان الراحلة صباح اليوم الجمعة الموافق 10 مايو من مستشفى الأنجلو بالزمالك، وأُقيمت صلاة الجنازة بمسجد عمر مكرم عقب صلاة الجمعة وشهدت الجنازة حضور عدد كبير من أصدقاء الفنانة يسرا اللوزي الذين حرصوا عاى مساندتها من داخل الوسط الفني وخارجه وأبرزهم الفنان إياد نصار، والفنانة فرح يوسف، سلوى محمد علي، سارة عبد الرحمن وغيرهم من الفنانين.

يسرا اللوزي من جنازة والدتها

جنازة والدة يسرا اللوزي

انهارت الفنانة يسرا اللوزي أثناء تشييع حثمان والدتها وحضرت يسرا اللوزي الجنازة الي شُيعت صباح اليوم الجمعة الموافق 10 مايو وهي مرتدية أبيض مما جعل البعض في دهشة واستغراب، وكانت رحلت السيدة سوسن مارديني والدة يسرا اللوزي عن عالمنا أمس الخميس الموافق 9 مايو.

نجوم الفن ينعون والدة يسرا اللوزي

نعى نجوم الفن والدة الفنانة يسرا اللوزي السيدة سوسن مدرياني وأبرزهم الشاعر أحمد حداد الذي شارك منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بكلكات مؤثرة وأظهر خلاله ملامح الحزن والصدمة من وفاة الراحلة ومشيرًا إلى علاقتهما القوية وأنه كان يذهب إلى منزلها ويجلسان ويتحدثان سويًا، ذلك بالإضافة للمخرج خيري بشارة الذي شارك بعض الكلمات التي يحاول من خلالها مواساة صديقته الفنانة يسرا اللوزي على فقدان والدتها، ذلك بالإضافة للفنانة إسعاد يونس وغيرهم.

إسعاد يونس

إسعاد يونس تهنئ عادل إمام بيوم ميلاده

في سياق مختلف هنأت الفنانة القديرة إسعاد يونس الفنان المعتزل عادل إمام بيوم ميلاده وذلك بإعادة  عرض فيلمه زهايمر في السينمات بعد مرور سنوات طويلة عليه وشاركت مقطع فيديو عبر حسابها قائلة: "قرار إعادة عرض فيلم زهايمر في السينما مرة تانية كان فرصة أننا نقول للزعيم عادل إمام في عيد ميلاده كل سنة وانت طيب يا حبيب القلب وان شاءالله ينعم عليك بالصحة والعافية والستر والأمان وراحة البال".

تابع موقع تحيا مصر علي