عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف صبحي: العامري فاروق كان مثالاً للتفاني لبلده وناديه

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أنه يتقدم بالشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي على تكريم سيرة الوزير الراحل العامري فاروق نائب رئيس القلعة الحمراء، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وشهد حفل تأبين الراحل العامري فاروق داخل النادي الأهلي اليوم حضور كوكبة كبيرة من الرموز الرياضية والعامة من أجل المشاركة في تأبين العامري فاروق، وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد أسدل الستار على تمثال العامري فاروق داخل القلعة الحمراء.

تصريحات وزير الشباب والرياضة عن العامري فاروق

وأضاف الدكتور أشرف صبحي في تصريحاته، تشرفت بالعمل مع الوزير الراحل العامري فاروق بهيئة ستاد القاهرة الدولي وكان مثالا للتفاني لبلده وناديه.

وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي

وأكمل أشرف صبحي، العامري فاروق ظل يعمل حتى اللحظات الأخيرة في حياته وداخل النادي الأهلي ليضرب أروع نموذج في الوفاء والتضحية.

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

وواصل أشرف صبحي، العامري فاروق ظل طوال حياته متحليا بالأخلاق ومتمسكا بالمبادئ والقيم الجليلة وقدم عطاء كبير على مدار سنوات طويلة لخدمة الرياضة المصرية بشكل عام.

وكان هناك حديث من جانب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن الراحل العامري فاروق، بجانب حديث إبراهيم العامري نجل الراحل العامري فاروق والذي تقدم بالشكر للنادي الأهلي على تكريم العامري فاروق.

حفل تأبين العامري فاروق

وتواجد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في حفل تأبين الراحل العامري فاروق ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وأعضاء مجلس الإدارة، بجانب العديد من لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي وفي مقدمتهم مصطفى شوبير ومحمد هاني ومروان عطية، وتواجد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك في حفل تأبين العامري فاروق.

تمثال العامري فاروق

وتم إسدال الستار عن تمثال العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، وذلك بحضور محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء وأسرة العامري فاروق وفي مقدمتهم أسرته.

محمود الخطيب
محمود الخطيب

محمود الخطيب: العامري فاروق كان نموذجاً للإخلاص والتفاني في خدمة الأهلي بدون مقابل

قال محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أن العامري فاروق نائب رئيس القلعة الحمراء السابق، كان نموذجاً للإخلاص والتفاني في خدمة النادي الأهلي، وتوفي وهو يعمل داخل مكتبه ويؤدي واجبه تجاه النادي الأهلي دائما بدون مقابل.

تابع موقع تحيا مصر علي