عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا فريد شوقي لـ والدها: وحشتني وعايشة في خيرك وحبك وأمجادك

رانيا فريد شوقي ووالدها
رانيا فريد شوقي ووالدها

شاركت الفنانة رانيا فريد شوقي متابعيها عبر حسابها بموقع الإنستجرام بصورة لها وهي تقف امام صورة والدها الفنان الراحل فريد شوقي.

رانيا فريد شوقي: عايشة في خيرك وحبك وامجادك

نشرت الفنانة رانيا فريد شوقي صورة لها وهي تقف أمام صورة والدها الفنان الكبير الراحل فريد شوقي في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابها بموقع الفيسبوك الشهير وكتبت عليه: حبيبي أنت وحشتني أوي، بحبك أوي، وكل سنة وأنت حبيبي، وعايشة في خيرك وحبك، وأمجادك وسيرتك الطيبة الحلوة، وحب الناس ليك.

رانيا فريد شوقي لوالدها

رانيا فريد شوقي تدعو لوالدتها في الأربعين

جدير بالذكر، لم تنسى الفنانة رانيا فريد شوقي أن تدعو إلى والدتها سهير ترك بالرحمة في ذكرى اليوم الأربعين الخاص بها، ونشرت صورة لها عبر موقع تبادل الصور والفديوهات الإنستجرام وكتبت عليها: فات أربعين يوم على فراقك وحشتيني ومفتقداكي في كل حاجة في حياتي، أنا تايهة و مش مستوعبة، وضعيفة ومكسورة وماشية أكلم نفسي هو حقيقي أنا مش هشوفك تاني استغفر الله العظيم لله الأمر من قبل و من بعد.

وأضافت: اللهم يا ذا الجلال والإكرام، يا رزاق يا كريم، اجعل أمي من أهل الجنة، وارفع درجتها واجعلها في عليين، واللهم أنت الكريم، ارزق أمي لذة النظر لوجهك الكريم، تحت ظل عرشك الكريم.

حزن رانيا قريد شوقي بعد وفاة ناهد فريد شوقي

وفي نفس السياق قامت الفنانة رانيا فريد شوقي منذ وفاتة شقيقتها المنتجة ناهد فريد شوقي، ونشرت صورة تجمعها ورثاتها بأحسن الكلمات بكل حزن قائلة: "للأسف بنعتاد الأحباب في حياتنا كأنهم خالدين في الدنيا زي ما نعتاد النعم كأنها مستمرة الي الأبد و ده من عيوب البشر أختي الحبيبة الغالية ناهد انا بعتذر لك لأني اعتدك في حياتي يمكن خيالي كان اضعف من إني اتصور فراقك".

وأضافت: "يمكن خدتنا مشحانات الدنيا و ربنا نور بصيرتنا و رجعنا لحضن بعض و الحب اللي اتربينا عليه و حبنا لبابا كان دايما بيجمعنا يمكن لاني تنسيت اننا بنكبر كلنا يمكن لأني جيت الدنيا لقيتك اختي الكبيرة القوية العنيدة اللي ماتعرفش حاجة اسمها استسلام و ارادتها من حديد قوتك".

رانيا فريد شوقي وشقيقتها

وأردفت: "كانت بطمني عليكي انا مش عارفه انا بكتب ايه بس اللي حساه اكبر بكتير من أي كلام مازلت مش مستوعبه و لما حد بيقول الله يرحمها بتخض في الفترة الأخيرة كنت بشوف فيكي بابا بكل حركاته و طريقة كلامه و نظراته و هزارك و قولت للاحفاد اللي ماشفوش جدهم".

تابع موقع تحيا مصر علي