عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ختمت القرآن قبلها بيوم.. والد طبيبة الغربية يروي: سابت رضيع وراها|فيديو

والد طبيبة الغربية
والد طبيبة الغربية

روت أسرة طبيبة الغربية تفاصيل مؤثرة في مصرعها أثناء عودتها من العمل بسبب سيارة نقل ثقيل كانت تسير بسرعة كبير قامت بدهس سيارتهم ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة وقصة مصرع طبيبة الغربية في حادث سيارة.

أسرة طبيبة الغربية تروي تفاصيل مصرع ابنتها في حادث سيارة

كشفت أسرة طبيبة الغربية، لموقع تحيا مصر، أن ابنهم كانت عائدة من عملها، مع زوجها الطبيب الذي ذهب من أجل أن يصطحبها من عملها بعدما أنهته في المستشفى التي تعمل بها، وأثناء عودتها اصطدمت بسيارة زوجها سيارة تريلا محملة بالكتان ما أدى إلى وقوع الحادث الأليم الذي اسقطهما في جانب الترعة، لتخرج ابنته متوفاة فيما أصيب زوجها الطبيب بإصابات بالغة.

والد طبيبة الغربية يروي تفاصيل مؤثرة 

وأضافت والد طبيبة الغربية، أنه جاءه اتصال يخبره بوقع حادث لابنته وزوجها حيث اصطدما بسيارة نقل وعندما ذهب إلى المستشفى التي تم نقلهما وجد ابنته تحت الأجهزة الطبية، ولكنه كان يعلم أنها توفيت، مشيرا إلى أن شهود العيان على الحادث أخبروه أن سائق التريلا المحملة بمقطورتين تحملان كتان كانت تسير بسرعة كبيرة على الطريق الضيق والمشهور بطريق "الموت"، حيث سقطت السيارة إلى جانب الطريق ثم سحبها الناس ونطقت الشهادة وتوفيت.

" src="">

والد طبيبة الغربية: ختمت القرآن قبل وفاتها

وأشار والد طبيبة الغربية، أن ابنته كانت حامله لكتاب الله وقد اتمت حفظ القرآن الكريم قبل الواقعة بيوم، حيث ذهبت إلى المجعية وودعت كل من فيها وجاءت إليه بابنها الذي يبلغ من العمر 6 أشهر، مشيرا إلى أن ابنتها تتمتع بالأخلاق الحسنة طوال عمرها، وخرجت من الجامعة بتقدير امتاز ليتم تعيينها معيدة في الجامعة.

والد طبيبة الغربية: سابت ابنها 6 شهور

مناشدة بضرورة وضع قوانين صارمة من المرور لأن هذا الطريق يسير عليه أطفال يقودن سيارات نقل ثقيل وسائقين دون رخصة، مشيرا إلى أن الكثير قد فقدوا حياتهم على هذا الطريق بسبب الإهمال، مشيرا إلى أنه أسرة ابنته تدمرت وأصبح زوجها يعاني من الاكتئاب ولا يعمل حيث أنه أغلق عيادته الطبية بسبب 

تابع موقع تحيا مصر علي