عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري المصري الممتاز| بيراميدز يفوز على مودرن فيوتشر (1/2) ويستمر في الصدارة والمصري البورسعيدي ينتصر على طلائع الجيش بثنائية نظيفة

مباراة بيراميدز ومودرن
مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر

يستمر البحث عن نتائج مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز، وانتصر بيراميدز على موردن فيوتشر بهدفين مقابل هدف واحد، بجانب فوز المصري البورسعيدي على طلائع الجيش بهدفين مقابل لا شيء، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز

انتهت مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز بفوز بيراميدز بصعوبة شديدة بهدفين مقابل هدف واحد، وبدأت مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز بسيطرة من جانب بيراميدز بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن نجح مودرن فيوتشر أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 20 عن طريق محمد فاروق.

وانتهى الشوط الأول من مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز بتقدم مودرن فيوتشر بهدف مقابل لا شيء، ومع بداية الشوط الثاني من مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز، حاول فريق بيراميدز التعادل واستمرار التواجد في صدارة الدوري.

وتعادل فيستون مايللي لفريق بيراميدز في الدقيقة 67 بعد راسية رائعة وصناعة من مصطفى فتحي، وفي الدقيقة 91 حصل بيراميدز على ركلة جزاء سجلها كريم حافظ بنجاح داخل الشباك، وانتهت مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز بفوز بيراميدز بهدفين مقابل هدف واحد.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر

جدول الترتيب بعد مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز

وصل بيراميدز للنقطة 41 في صدارة الدوري المصري الممتاز، واستمر مودرن فيوتشر في المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة.

نتيجة مباراة المصري البورسعيدي وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز

انتهت مباراة المصري البورسعيدي وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز في الجولة 21 بفوز فريق المصري بهدفين مقابل لا شيء والحصول على 3 نقاط هامة، وانتهى الشوط الأول بين المصري البورسعيدي وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز سلبيا كما بدأت المباراة وكانت الإثارة حاضرة في شوط المباراة الثاني.

وفي الدقيقة 49 سجل محمد شعبان الهدف الأول للمصري بالخطأ في مرماه، وحاول طلائع الجيش العودة للمباراة ولكن نجح صلاح محسن أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

وكانت هناك العديد من المحاولات من جانب فريق طلائع الجيش لتسجيل هدف تقليص الفارق، ولكن كانت دفاعات المصري في الموعد، وانتهت مباراة المصري البورسعيدي وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز بفوز المصري بهدفين مقابل لا شيء.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب التنس‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏دوری Mile חז Tile S ببرياضة المتحدة Tnile mile مباراة mile mile חז mile Tile Tnile בז Mile mile mile שוח mile لشملفة مشحمه Mile niLe nile ח nile FLE nile mile mile בחז nile ח TiLe Mile ZX mile MiLe תז Tile XGUBS FLE لفرياضة لقرياطة العتحدة مقمافة க்ம் niLe mile Tile دسریی MILe Mile mile م nile NEVERLA mile ၂၁ ש للرياضة المتحدة MAN OF THE MATCH 0 mile MEVELOFMERTE Mile‏'‏‏
محمود حمادة لاعب المصري

جدول الترتيب بعد مباراة طلائع الجيش والمصري في الدوري المصري الممتاز

وصل المصري البورسعيدي للنقطة 37 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وبينما استمر طلائع الجيش في المركز الثامن برصيد 28 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي