عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة لـ حريق مطبعة مرشح رئاسي سابق في الجيزة

حريق - أرشيفية
حريق - أرشيفية

تطورات وتفاصيل مثيرة في واقعة حريق مطبعة مملوكة لمرشح رئاسي سابق، في منطقة العجوزة بمحافظة الجيزة، حيث تباشر النيابة العامة التحقيقات في واقعة حريق مطبعة مرشح رئاسي سابق، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

القصة الكاملة لحريق مطبعة مرشح رئاسي في الجيزة

تباشر النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في إشتعال حريق مطبعة بشارع الحجاز بمنطقة العجوزة في الجيزة، حيث أمرت بانتداب الأدلة الجنائية إلى موقع الحادث للوقوف على ملابسات الحادث، ومعرفة أسباب إشتعال الحريق، كما أمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الحادث.

وتبين من التحقيقات التي أجرتها النيابة في حريق مطبعة العجوزة، أن المطبعة مملوكة لمرشح رئاسي سابق - موسى مصطفى موسى - والتهم الحريق عددا من المطبوعات بدون إصابات أو خسائر بشرية، واستعت دائرة النيران بسبب وجود عددا من الأوراق والكرتون التي ساعدت في ذلك.

التحقيقات في حريق مطبعة العجوزة: ماس كهربائي السبب في إندلاع النيران

وقالت تحقيقات النيابة في حريق مطبعة العجوزة، أن الحريق إندلع بسبب ماس كهربائي في إحدى ماكينات الطباعة وإنتشرت النيران سريعا بسبب وجود مواد وأوراق وكرتون ساعد على اشتعال النيران في المطبعة وتم إخمادها بدون وقوع خسائر في الأرواح أو إصابات بين المتواجدين.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بإندلاع حريق في مطبعة بشارع الحجاز بمنطقة العجوزة في الجيزة، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بـ 3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده، وتمكنت من إخماد الحريق بدون إمتداده.

السيطرة على حريق مطبعة العجوزة بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية

وكشفت التحريات الأمنية التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الطبعة خاصة بـ موسى مصطفى موسى المرشح الرئاسي السابق، ورئيس حزب الغد وإندلع بها حريق جراء ماس كهربائي في أحد ماكينات الطباعة وساعدت الأوراق ومواد الطباعة على زيادة النيران.

كما تبين من التحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة أن المطبعة مملوكة للمرشح الرئاسي السابق موسى مصطفى موسي بشخصه وليست تابعة لحزب الغد ولم يتهم أحد بالتسبب في الحادث، حيث تبين أن الحريق بسبب ماس كهربائي.

تابع موقع تحيا مصر علي