عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سوزان نجم الدين: حاولت الانتحار وإكتشفت أن أحد الزميلات عملتلي سحر

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

حلت الفنانة سوزان نجم الدين ضيفة على برنامج "25 سؤال" مع الإعلامية سارة دندراوي وتخدث عن الكثير من الأمور منها عدم طلقاها من زوجها المتوفي حديثاً بعدما كانت أعلنت أنها أنفصلت عنه.

سوزان نجم الدين: منفصلتش عن زوجي وحاولت الإنتحار

كشفت الفنانة سوزان نجم الدين عبر لقاء رصده موقع تحيا مصر مع الإعلامية سارة دندراوي وصرحت أنها لم تنفصل عن زوجها موضحة: " كان في خلاف بيني وبين زوجي في فترة وبعدنا وقتها افتكرت أننا اطلقنا خلاص وعشان كده طلعت وقلت إني اطلقت، لكن الحقيقة إني زوجي مطلقناش واتوفى وأنا على ذمته.

وكشفت الفنانة سوزان نجم الدين أنها في مرة من المرات حاولت الانتحار والتخلص من حياتها نهائياً في لحظة من ضمن اللحظات أثناء طفولتها، ولكن تراجعت عن الأمر مدركة لعواقبه.

كما أضافت الفنانة سوزان نجم الدين في مفاجاة صادمة إلي أنها تعرضت للسحر على يد بعض زميلاتها في الوسط الفني وتعرفهم معرفة جيدة، وعثرت على بعض الأشياء وقامت بفك السحر ولكنه أخذ الكثير من الوقت.

سوزان نجم الدين

آخر أعمال الفنانة سوزان نجم الدين

جدير بالذكر، شاركت الفنانة سرزان نجم الدين في موسم رمضان السابق 2024 في مسلسل الحشاشين وكانت تجسد ألينار، وهي المسؤولة عن عدد كبير من الجاريات والمشرفة عليهم، والتي تستغلهن بالطبع لمصحلة حسن الصباح " كريم عبد العزيز".

قصة وأبطال مسلسل الحشاشين

تدور أحداث مسلسل الحشاشين حول أخطر طائفة ارهابية مرت على التاريخ، وحول مؤسس طائفة الحشاشين حسن الصباح الذي كان قائد لهم، وارتكبوا جرائم اغتيالات عديدة، وهو عمل تاريخي، مأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادي عشر الميلادي.

سوزان نجم الدين وكريم عبد العزيز

ويقوم ببطولة مسلسل الحشاشين عدد من النجوم الكبار منهم:" كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى".

تابع موقع تحيا مصر علي