عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم وفيها إيه يعني يجمع غادة عادل بـ ماجد الكدواني|تفاصيل

ماجد الكدواني
ماجد الكدواني

تستعد الفنانة غادة عادل والفنان ماجد الكدواني إلى إنهاء التعاقد على فيلمهم تحت اسم "وفيها إية يعني" ولم تقرر الشركة المنتجة إلى الآن متى يبدأ التصوير.

تفاصيل فيلم وفيها إيه يعني

بدأ كلاً من الفنان ماجد الكدواني والفنانة غادة عادل في المشاركة في فيلمهم الجديد "وفيها إيه يعني" الذي يرصده موقع تحيا مصر، حيث لم تقرر الشركة المنتجة الى الآن موعد عرض الفيلم، ولمن من المقرر أن تعلن خلال الفترة المقبلة عن تفاصيل فيلم وفيها إيه يعني.

غادة عادل

آخر أعمال الفنانة غادة عادل

وتألقت الفنانة غادة عادل خلال مسلسل "حالة خاصة" الذي حاز على شعبية كبيرة، وهو من أعمال واتش ات الأصلية، الذي تم عرضه خلال فترة الأوف سيزون، والذي حقق نجاحا كبيرا، وقت عرضه، ولعبت فيه شخصية محامية كبيرة وشخصيتها قوية، تمتلك أكبر مكتب محاماه في مصر ويأتي لها شخص مريض توحد ولكنه ذكي وتدور الأحداث.

وشارك في بطولة مسلسل حالة خاصة عدد من النجوم الشباب الذي لمع إسمهم في سماء الفن بعد المسلسل أبرزهم: طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبوالروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على سبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل آدم وهدان، آدم النحاس، وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى، والموسيقي التصويرية كانت للموسيقار الكبير هاني شنودة.

مسلسل حالة خاصة

كما شاركت الفنانة غادة عادل في موسم رمضان 2024 السابق بمسلسل يحمل اسم "لانش بوكس " 
والتي تدور أحداثه حول 3 سيدات ربات بيوت يحاولون الخروج من المشاكل الحياتيه ولاكن فجأة يجدوا نفسهم أصبحوا عصابة متمرسة ويحاولون الإخفاء من أجل إستقرار عائلتهم.

وينصم إليه عدد من النجوم بجانب الفنانة غادة عادل منهم: جميلة عوض، فدوى عابد، شاهين، أحمد وفيق، هشام إسماعيل، صدقي صخر، أسامة أبو العطا، عمرو رمزي، ساندي مراد، أحمد الشامي، علي السع، مي القاضي، أحمد أسامة، محمد الإمام، حليم الجندي.

آخر أعمال الفنان ماجد الكدواني

وعلى الجانب الآخر، قدم الفنان ماحد المصري فيلم " أبو نسب" الذي حقق نجاحاً كبيراً، وجاء التعاون نع الفنان محمد إمام والفنانة ياسمين صبري، وتدور أحداث الفيلم حول إثنان يحاولون الزواج بكل الطرق وعند زواجهم يتفاجأ محمد إمام أن والد زوجته هو رئيس عصابة وخارج من السجن، بالإضافة إلى بعض المشادات الكوميديا بين محمد إمام وماجد الكدواني.

ويشارك عدد كبير من النجوم في فيلم أبو نسب منهم: محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، صلاح عبد الله، هالة فاخر، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي