عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مغنية بالذكاء الاصطناعي.. حمادة هلال يكشف مفاجأة عن تتر مسلسل المداح 4

حمادة هلال
حمادة هلال

تحدث الفنان حمادة هلال خلال حلوله ضيفا على برنامج الحكاية والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc مصر، عن تفاصيل تتر مسلسل المداح 4، الأغنية التي أصبحت تريند طوال عرض المسلسل وحتى وقت قريب جدا والتي أتت بعنوان "لقيناك حابس".

حمادة هلال يكشف مفاجأة عن تتر مسلسل المداح 4

وقال حمادة هلال في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر عن تتر مسلسل المداح 4: في أغنية تتر مسلسل المداح 4 الشهيرة لقيناك حابس جبنا صوت من أصوات زمان صوت فلكلوري، وركبنا كلام الأغنية على الصوت بالـ Ai الذكاء الاصطناعي والست اللي بتغني غير موجودة في الحقيقة خالص.

مسلسل المداح ومفاجأة بشأن تتر البداية 

وتحدث حمادة هلال في نفس اللقاء عن إصابته بالديسك أثناء تصوير مسلسل المداح، فقال: جالي ديسك بسبب مسلسل المداح وبالأخص بسبب سلك الواير والمشاهد اللي كنت بتخبط فيها في الحيط وبطير في الهواء والحاجات دي، والحمد لله بقيت كويس دلوقتي.

حمادة هلال في مسلسل المداح 4 

وجدير بالذكر، أنه كان قد تألق حمادة هلال في مسلسل المداح 4 والذي تم عرضه على شاشة قنوات mbc مصر إلى جانب كلا من النجوم فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، ومن إخراج أحمد سمير فرج ، ومن تأليف أمين جمال.

حمادة هلال في مسلسل المداح 

وحقق مسلسل المداح 4 نجاحات ساحقة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور، فضلا عن انتشاره بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كعادة الأعمال الفنية الأخري.

مصير الجزء الخامس من مسلسل المداح 

وكان قد تساءل عدد كبير من الجمهور عن إنتاج جزء خامس من مسلسل المداح، خاصة بعد نهاية الموسم الرابع التي كانت بقتل صابر المداح ودفنه ولكن المفاجأة هو استيقاظه في التربة بشكل مفاجئ وأخذ يردد اسم الله على لسانه ومن هنا بدأ التشويق للجزء الخامس ولكن لم تخرج الشركة المنتجة أو صناع العمل للتأكيد على وجود جزء جديد من مسلسل المداح.

تابع موقع تحيا مصر علي