عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإيطالي| يوفنتوس يتعادل أمام روما في القمة إيجابياً وجنوى يخطف يتعادل أمام روما في الثواني الأخيرة

مباراة ميلان ويوفنتوس
مباراة ميلان ويوفنتوس

يستكر البحث عن نتائج مباريات اليوم في الدوري الإيطالي وأحداث مباراة روما ويوفنتوس بجانب مباراة ميلان وجنوى، وتعادل يوفنتوس أمام روما بهدف لكل فريق، بجانب تعادل جنوى أمام ميلان بثلاثة أهداف لكل فريق، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

نتيجة مباراة روما ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

بدأت مباراة روما ويوفنتوس في الدوري الإيطالي بضغط قوي من جانب روما لتسجيل الهدف الأول في المباراة على ملعب الأولمبيكو، وترجم روما سيطرته بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 15 عن طريق روميلو لوكاكو، وبعد تسديدة قوية من باولو ديبالا وتصدى لها تشيزني وعادت الكرة على لوكاكو أمام مرمى يوفنتوس وسجل الهدف الأول بنجاح.

وقام يوفنتوس بالهجوم على مرمى روما من أجل تسجيل الهدف الأول والتعادل سريعا في المباراة، وتمكن بريمر أن يسجل الهدف في الدقيقة 31 برأسية رائعة في شباك روما.

وانتهى الشوط الأول من مباراة روما ويوفنتوس في الدوري الإيطالي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في القمة الكبرى.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة روما ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة روما ويوفنتوس في الدوري الإيطالي، كانت هناك سيطرة متبادلة من كل فريق وكل الشوط الثاني ينقصه تسجيل الأهداف وسيطر روما على مجريات المباريات بشكل أكبر ولكنه لم يتمكن من التسجيل.

Image
مباراة روما ويوفنتوس

وانتهت مباراة روما ويوفنتوس في الدوري الإيطالي في قمة الجولة 35 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

جدول الترتيب بعد مباراة روما ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

وصل يوفنتوس للنقطة 66 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما وصل روما للنقطة 60 في المركز الخامس بجدول الترتيب ويقترب من المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

نتيجة مباراة ميلان وجنوى في الدوري الإيطالي

انتهت مباراة ميلان وجنوى في الدوري الإيطالي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، وفشل ميلان في تحقيق الفوز ولكنه استمر في المركز الثاني ويبتعد عن يوفنتوس، وسجل جنوى أولا في الدقيقة الخامسة من ركلة جزاء عن طريق ماتيو ريتيجي، وتعادل أليساندرو فلورينزي هدف التعادل لميلان في الدقيقة 45 وانتهى الشوط الأول بين ميلان وجنوى في الدوري الإيطالي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

Image
ميلان

ومع بداية الشوط الثاني سجل كاليب أوكويان الهدف الثاني لفريق جنوى وتعادل ماتيو جابيا هدف التعادل لميلان في الدقيقة 72 وتمكن أوليفيه جيرو الهدف الثالث في الدقيقة 75 ولكن في نهاية المباراة سجل مالك ثياو هدف التعادل لفريق جنوى وبالخطأ في مرمى فريقه، وانتهت مباراة ميلان وجنوى في الدوري الإيطالي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي