عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل البيت بيتي 2.. موعد عرض الحلقة 5 على شاهد

مسلسل البيت بيتي
مسلسل البيت بيتي 2

يأتي مسلسل البيت بيتي 2 بمزيج ممتع من الغموض والإثارة مع الكوميديا الشيقة مما جعله يتصدر التريند ومحركات البحث الاجتماعي، وحقق مسلسل البيت بيتي 2 قاعدة جماهيرية كبيرة من الجمهور يتابعون أحداثه وينتظر المشاهدين عرض مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 5.

مسلسل البيت بيتي 2 

مسلسل البيت بيتي 2 موعد عرض الحلقة 5

يُعرض مسلسل البيت بيتي 2 بطولة كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر حصريًا عبر منصة شاهد الرقمية بمعدل طرح حلقتين يوم الخميس من كل أسبوع، ويرصد موقع تحيا مصر موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 5 والذي يبحث عنها متابعي المسلسل ومن المقرر عرض مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 5 يوم الخميس الموافق 9 مايو الجاري في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل ويصادف أيضًا موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 6 في نفس التوقيت.

من المتوقع أن تشهد أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 5 عدد من التفاصيل المثيرة والشيقة حول بينو وكراكيري والمغامرات التي يعيشونها خلال الأحداث.

تفاصيل مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 4

شهد مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 4 الكثير من التفاصيل والأحداث المثيرة والشيقة وجاءت في إطار من التشويق الممزوج بالكوميديا حول فندق بينو الذي امتلكه وراثة عن عائلته والأشياء الغريبة التي تحدث بداخله، حيث شهدت الحلقة قرار الحكومة بغلق الفندق بعد تعرض وفد بولندي لحالة من التسمم بعد تناولهم الطعام من الفندق فيذهب بينو وكراكيري الذي يجسدان أدوارهما مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز إلى المحامي ليعلمون قصة المزرعة المملوكة لوالده ويصدمه المحامي بخبر بيع والده المزرعة منذ زمن طويل.

كما انتهى مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 4 على حدث مثير لفضول الجمهور وهو حريق الفندق المسكون بشكل مفاجئ ويترقب المشاهدين عرض مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 5 لمتابعة الأحداث ومعرفة مصير بينو وكراكيري وهل سيعود الفندق مرة أخرى كما كان.

مسلسل البيت بيتي 2 

تفاصيل مسلسل البيت بيتي 2

يأتي مسلسل البيت بيتي 2 مكون من 15 حلقة في إطار من الغموض الممزوج بالكوميديا التي تجذب الجمهور لمتابعة الأحداث، ونال المسلسل إعجاب الكثير من محبي الدراما الكوميدية منذ عرض الموسم الأول منه حيث تأتي أحداث الجزء الثاني مكملة لما جاء من قبل.

مسلسل البيت بيتي 2 بطولة كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر وغيرهم من الفنانين النجوم أبرزهم سليمان عيد، سامي مغاوري، محمد محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، إيمان الشريف ومن تأليف كريم سامي و أحمد عبد الوهاب وإخراج خالد مرعي.

تابع موقع تحيا مصر علي