عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد العرض الثاني لمسلسل فراولة.. بطولة نيللي كريم

مسلسل فراولة
مسلسل فراولة

يشغل موعد العرض الثاني لمسلسل فراولة بطولة الفنانة نيللي كريم، حيز كبير من تفكير محبي الأعمال التي تدور في إطار لايت، وذلك بعدما حقق نجاح واسع خلال عرضه الأول بالسباق الؤمضاني المنقضي 2024.

موعد العرض الثاني لمسلسل فراولة 

وكشفت الصفحة الرسمة لقناة Cbc عبر حساباتها المختلفة عن موعد العرض الثاني لمسلسل فراولة للفنانة نيللي كريم والذي يرصده تحيا مصر، بعدما ازدادت معدلات البحث عليه عبر جوجل، وحددت قناة cbc الفضائية أن يكون أمس السبت الموافق 4 مايو، هو موعد العرض الثاني لمسلسل فراولة.

لقطات من مسلسل فراولة 

مواعيد عرض مسلسل فراولة على قناة Cbc

ويعرض مسلسل فراولة على قناة cbc في تمام الساعة الثامنة مساء، على أن يعاد في تمام الساعة الواحدة صباحًا و الساعة الثالثة من عصر اليوم التاليفيما يعرض مسلسل فراولة على قناة cbc drama في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ويعاد في تمام الساعة التاسعة صباحا و الساعة الخامسة عصرًا، وهذا هو موعد العرض الثاني لمسلسل فراولة. 

كواليس مسلسل فراولة 

أبطال مسلسل فراولة 

مسلسل فراولة من بطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر، سمر مرسى، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة sky limit، وتدور أحداثه حول نيللي كريم التي تعمل في علم الطاقة ويصدقها الناس. 

وجاءت تعليقات الجمهور على مسلسل فراولة كالآتي: فراولة خلت مصر كلها تبيع الطاقة الوهم ، بجد مسلسل بيناقش حاجة حلوة ومختلفة جدااا وهي إن ازاي في ناس ممكن تبيع اللاشئ بجد وف ناس تانية بتصدق للأسف.. مين متابع مسلسل فراولة وممكن يكون فكره بفيلم البيضة والحجر، طبعا فيه اختلاف كبير بينهم ومقصده إنه نسخة منه، لكن قصدي مضمون الفكرة نفسه، فكرة التصديق في الإيحاء، إن ازاي ممكن انسان عادي يتحول إلى عالم في الفلك/ خبيرة علاج بالطاقة  لمجرد تصديق الناس في الوهم والبحث عن أي حاجة توعدهم بالسعادة أو الأمان أو الفلوس أو تحقيق أحلامهم المستحيلة.

وأضاف آخر، مسلسل فراولة فعلا حلو .. فكرة لطيفة جدا مناقشة موضوع التصديق في أحجار الطاقة وهل فعلا حقيقة ولا وهم الناس بتحاول تصدقه عشان تواجه مشاكلها مش عارفة ليه المسلسل على مستوى الحوار لمس معايا  على فيلم البيضة والحجر، ومتهيألي هو تقديم عصري لنفس الفكرة .. تعلق الناس بالوهم  أنا شوفت ٣ حلقات وناوية أكمله، واتمنى يكمل بنفس اللطف واللذاذة.

تابع موقع تحيا مصر علي