عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد حفل رامي صبري ومسلم بمدينة العبور

موعد حفل رامي صبري ومسلم بمدينة العبور

رامي صبري
رامي صبري

ازدادت معدلات البحث خلال الساعات الماضية، عن موعد حفل رامي صبري ومسلم المقام بمدينة العبور، وذلك ضمن احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم.

موعد حفل رامي صبري ومسلم 

وجاء موعد حفل رامي صبري ومسلم ضمن مشروع حفلات ليالي مصر الذي أعلنته عنه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والذي سيشمل عدد كبير من الأغاني المميزة.

حفل رامي صبري ومسلم 

حفل رامي صبري ومسلم بمدينة العبور 

ومن المقرر أن يكون موعد حفل رامي صبري ومسلم الذي يرصده تحيا مصر غدًا الإثنين الموافق 6 مايو الجاري، والمتوقع أن يحقق نجاح واسع ويحدث ضجة عارمة بعد زيادة معدلات البحث عن موعد حفل رامي صبري ومسلم. 

من جانبه، حل الفنان رامي صبري ضيف على برنامج صدى الملاعب وكشف عن أمنيته في التعاون مع شاكيرا لأنها تشبهنا كمصريين كما أنه يفضل العمل مع أنغام عن التعاون مع ميريام فارس وأحلام.

رامي صبري يرفض دخول أولاده مجال الفن 

ورفض رامي صبري دخول أولاده مجال الفن ولكنه لا يعترض على دخولهم مجال الرياضة حيث أنهم يمتلكون موهبة في ذلك الأمر.

وتألق رامي صبري بأغنية بعنوان ولسه ياما عبر موقع الفيديوهات يوتيوب والتي أعلن عنها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وتعد أغنية ولسه ياما، من كلمات تامر حسين ومن ألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي، وحققت مشاهدات عالية فور طرحها.

وتقول كلمات أغنية ولسه ياما هنودع: ولسه ياما هنودع و نتودع و نتعذب من الأشواق ماهي الدنيا دي من يومها يا بتجمع يا بتفرق مابين عشاق، حياتنا عبارة عن قصة بتتسمي لقي وفراق والليالي اللي ياما فرحتنا ، هي هي اللي بتروح من حياتنا مين يصدق يا حبيبي بعد شوقنا ، وحكايتنا افترقنا واكتفينا بذكرياتنا ولسه ياما هنودع و نتودع و نتعذب من الأشواق ماهي الدنيا دي من يومها يا بتجمع يا بتفرق مابين عشاق ، حياتنا عبارة عن قصة بتتسمي لقي وفراق حبيبي عنيا ، بتدمع وانا بسمع رسايل بينا ليها سنين ، بقت مقدرش اكملها ياريت ترجع ، ياريت ترجع سايبني لمين مبتخيلش انا وانت ، نعيش بكرة لناس تانيين.

مسلم يعلن انفصاله عن زوجته

فيما أعلن الفنان مسلم انفصاله عن زوجته ميكا البغدادي، وهو الأمر الذي صدم جمهورهما وعلق عليه قائلًا: سبحان مغير القلوب اللى يشوفهم وهما بيرقصوا وفرحانين بابنهم من كام مايقولش دى النهايه الدنيا دى كل يوم بحال ربنا يهدى. 

تابع موقع تحيا مصر علي